مراجعة Destiny 2 Beyond Light

اضافة Beyond Light من Destiny 2 كانت مفاجأة جداً من مطورى اللعبة Bungie فخلال الوقت الذى توقع الجميع اعلانهم عن الجزء الثالث من اللعبة جاءت الصدمة بخروج محتوى اضافى جديد بل وخطة اضافات كاملة لسنة اخرى من اللعبة.

كان اعلان مرحب به وبشدة من جمهور اللعبة ومع تغير العبة باستمرار خلال الانتقال ما بين التوسعات الكبيرة مثل Beyond Light كانت الامال كبيرة بوجود تحسينات ضخمة على اللعبة.

الحماس الكبير من جمهور اللعبة فى كل توسعة كبيرة باستكشاف اماكن جديدة وقصص مميزة مع العتاد وترقية ارقام الشخصيات كلها اشياء تزيد الحماسة لجمهور اللعبة على الدوام.

بالفعل كانت هناك هذه القدرات الجديدة كتجميد الشخصيات والتى تم استعمالها ضدك فى البداية ولكن بعد ذلك تحصل عليها لتبدأ المتعة فى استعمال هذه القوى ايضاً الكلاس الجديد اضاف متعة رهيبة فى الاستكشاف مع مؤثرات صوتة ورسومية جميلة جداً.

المطورين ادخلوا تعديلات كبيرة على الانشطة القديمة وبعضها تم ازالته بالكامل بالاضافة الى محاولة دفن العديد من الاسلحة القديمة لكن Europa جميلة جداً وتدفعك للاستكشاف ورؤية كل الجديد فيها ويطبع عليها الجو الثلجى المميز جداً.


الاضافة قدمت لحظات جميلة جداً وقرار المطورين بازالة كثير منا لاشياء للتركيز على زيادة متعة اللعب بدلاً من تركيزها على جمع العتاد اضاف الكثير من القمية الى هذه الاضافة وجعلها تخديثاً مهماً على اللعبة فى الحقيقة مستوى الاضافة جيد جداً لكنها افتقدت للعمر المناسب للقصة والذى كان يجب ان يكون أطول من ذلك بالاضافة الى مشكلة ان التغييرات والتأثيرات لازالت لا تحسن من تجربة اللعب الجماعى بعد حتى الان.

حول الكاتب

GameVolt