هدايا مجانية من CyberPunk 2077 وعرض Gameplay جديد

يبدو أن لعبة CyberPunk 2077 ستحصل على عرض Gameplay جديد سيصدر يوم 25 يونيو القادم في حلقة Night City Wire وهو الـ Podcast الإسبوعي الذي يصدره الاستوديو المطور للعبة.

بحسب التغريدة الرسمية للاستوديو فإن الحلقة ستذاع يوم 25 يونيو القادم أي غدا ً في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر والساعة 4 عصراً بتوقيت السعودية، بالطبع استرخوا وانتظروا تغطيتنا للعروض والمفاجئات في الحلقة، بحسب التغريدة الرسمية أيضاً فإننا غداً سنحصل على عرض جديد و مشاهد Gameplay جديدة وتعليق صوتي من الاستوديو على أحد المميزات الجديدة للعبة.

الجدير بالذكر أن لعبة Cyberpunk 2077 قد تم تأجيلها مؤخراً لتصدر في 19 نوفمبر القادم بدلاً من سبتمبر كما كان مخطط في البداية ليكون هذا ثالث تأجيل تحصل عليه اللعبة في تاريخها قبل صدورها وانتشارها رسمياً.

 تم أيضاً الإعلان عن قصة Comic Books تدور أحداثها عن فريق يدعى Trauma Team تدور أحداثه قبل أحداث اللعبة، وإن لم تكفيك كل هذه الأمور فيمكنك الآن الحصول على مجموعة صور جديدة من Cyberpunk 2077 تصلح للخلفيات و Concepts و بوسترات خاصة باللعبة.

في الواقع إن حزمة الهدايا المجانية المتوفرة لفترة قليلة كبيرة للغاية وهي تأتي بحجم 4 جيجابايت فلك أن تتخيل حجم المحتوى الموجود وجودته، إن كنت أحد المهتمين باللعبة فلابد أن تقوم بتحميل حزمة الهدايا المجانية من خلال هذا الرابط من خلال متجر GOG.

حول الكاتب

أحمد حسن

" الواقع مكسور ، مصمموا الألعاب يمكنهم إصلاحه "
أحد مؤسسي الموقع ، وأجد أن القصة الجيدة يمكنها أن تبرر أي سخافة في اللعبة فهي من تضفي تجربة مميزة على عالم اللعبة .