ريزدنت ايفل 8 ستضم مميزات حصرية لـ PS5

ريزدنت ايفل 8

تم الإعلان عن لعبة ريزدنت ايفل 8 في حدث الكشف عن PS5 وعن ألعابه في المستقبل أليس كذلك ؟ جميعنا شاهدنا الحدث وجميعنا شاهدنا الإعلان أيضا ً لذا فمن المنطقي أن تضم Resident Evil 8 مميزات حصرية لـ PS5 وهذا ما تم تأكيده من المسرب الذي كشف عن وجود اللعبة من الأصل قبل الإعلان عنها.

التسريب يأتينا من AestheticGamer  وهو الذي كشف عن الكثير من المعلومات التي أصبحت حقيقة بخصوص ريزدنت ايفل 8 لذا يمكننا أن نتوقع ان هذه المعلومات صحيحة او فيها بعض من الصدق، حيث قال المسرب اليوم بأن لعبة ريزدنت ايفل 8 ستتبع خطوات شقيقتها السابقة Resident Evil 7 وستقدم إمكانية اللعب من خلال خوذة PSVR بل وصل به الأمر ليقول بأن العرض الذي شاهدناه في البث كان من خوذة PSVR وأن اللعبة نفسها تعمل بشكل سلس على معدل إطارات 60 إطار في الثانية.

الجدير بالذكر بأن عرض اللعبة في مؤتمر الكشف لم يكن مناسباً للغاية ولم يعجب اللاعبين بالرغم من المفاجئات التي ظهرت فيه إلا أنه لم يكن مذهلاً تقنياً وتركنا حائرين وقلقين على معدل إطارات اللعبة، منطقياً لن تصدر اللعبة حتى يتم حل مشكلة معدل الإطارات وغيرها من المشاكل التقنية المختلفة التي ظهرت أو قد تظهر في اللعبة.

من المفترض أن تصدر ريزدنت ايفل 8 حصرياً على XSX و PS5 والحاسب الشخصي دون أجهزة PS4 أو الجيل القديم من إكس بوكس .

حول الكاتب

أحمد حسن

" الواقع مكسور ، مصمموا الألعاب يمكنهم إصلاحه "
أحد مؤسسي الموقع ، وأجد أن القصة الجيدة يمكنها أن تبرر أي سخافة في اللعبة فهي من تضفي تجربة مميزة على عالم اللعبة .