لعبة Need for speed الجديدة تأتينا من مطور need for speed Hot pursuit

لعبة need for speed الجديدة

يبدو أن لعبة Need For Speed الجديدة ستأتينا من تطوير فريق Criterion Games لتكمل Need For Speed عادتها في أن تصدر بشكل مستمر كما يبدو ان EA لا تفكر بالتخلي عن العنوان في أي وقت قريب بحسب التصريحات الجديدة، ولكن هل يجب أن نتفاءل بلعبة need for speed الجديدة أم أنها ستكون مثل الإصدارات السابقة ؟!

في الواقع تاريخ استوديو Criterion Games مبشر جداً حيث أنها ليست المرة الأولى التي يعمل فيها على ألعاب سباقات السيارات وبالتأكيد ليست المرة الأولى التي يعمل على سلسلة Need For Speed، حيث قدم ستوديو Criterion Games لعبة Burnout والتي تمتاز بأسلوب اللعب الأركيدي والتي كانت رائدة فيه قبل أن تختفي اللعبة نهائياً وينتهي تطويرها.

كما أن الفريق عمل سابقاً على لعبة need for speed hot pursuit و Most Wanted التي صدرت في عام 2012 وتمكنت من تحقيق نجاح كبير للغاية جعل الكثير يعتبرون اللعبة واحدة من أفضل إصدارات Need For Speed على الإطلاق لذا فهي مؤشرات تبعث على الأمل للغاية.

الإعلان جاء من خلال رسالة إلى مجتمع لعبة Burnout من المدير العام للاستديو حيث قال :

كما تعرفون فإن تريخنا معروف للغاية مع ألعاب السباقات وسلسلة ألعاب need For Speed لذا فإن تركيزنا سيكون تقديم وجهة نظرنا الفريدة من نوعها وشعور الألعاب المميز للغاية الذي نقدمه وهو الذي سوف يرسم مستقبلاً جديداً للسلسلة.

التصريح أيضاً يعلن أن لعبة Need For Speed Heat ستحصل على تحديث جديد يتيح خاصية Cross Play بين المنصات لتكون أولى لعبة من EA تدعم هذه الخاصية.

يمكننا أن نتوقع المزيد من المعلومات عن اللعبة في حدث EA القادم يوم 18 يونيو إن لم يتم تأجيله بسبب الظروف التي يمر بها العالم حالياً.

المصدر. 

حول الكاتب

أحمد حسن

" الواقع مكسور ، مصمموا الألعاب يمكنهم إصلاحه "
أحد مؤسسي الموقع ، وأجد أن القصة الجيدة يمكنها أن تبرر أي سخافة في اللعبة فهي من تضفي تجربة مميزة على عالم اللعبة .