الكشف عن لعبة Far Cry 6 في يوليو القادم

تسريب جديد عن لعبة Far cry 6 القادمة من ubisoft

يبدو أن لعبة Far Cry 6 ستكون واحدة من الألعاب الكبيرة التي ستصدرها Ubisoft هذا العام المالي – قبل أزمات Covid 19 بالطبع -، حيث قالت Ubisoft في أكثر من مناسبة بأنها تفكر في اصدار خمس ألعاب كبيرة AAA هذا العام، أربعة من هذه الألعاب معروفة والدور على اللعبة الخامسة المجهولة !

أما من ناحية الألعاب المعروفة فهي كالتالي : Assassin’s Creed Valhalla التي تم الإعلان عنها مؤخراً و Watch Dogs Legion المؤجلة والتي لم يظهر لها معاد صدور حتى يومنا هذا بالإضافة إلى Rainbow Six Quarantine ولعبة Gods and Monsters.

التقرير الجديد ظهر من موقع Gamereactor ويقول بأن لعبة Far Cry 6 ستصدر قبل شهر إبريل القادم 2021 وأن شركة Ubisoft تنوي الإعلان عن الألعاب الجديدة بأسلوب E3 في عرض رقمي بالكامل في 12 يوليو القادم – إن لم تحدث أي تأجيلات- .

التسريبات الجديدة تقول بأن اللعبة القادمة لن تدور في الولايات المتحدة الأمريكي مثل Far Cry 5 ولكنها ستكون خارجها، لم يتم الكشف بعد عن المنصات التي ستصدر عليها اللعبة ولكنها على الأغلب ستكون لعبة Cross-Gen أي أنها ستصدر على الجيل الحالي والجيل القادم معاً.

بالطبع كل هذه التقارير والتسريبات تظل إشاعات غير مؤكدة حتى الآن ولكنها تتوافق مع الكثير من الإشاعات والتسريبات السابقة والتي صدرت عن الألعاب السابقة، كما عودتنا Ubisoft فإنه على الأغلب ستكون التسريبات حقيقية.

موعدنا في 12 يوليو – 12-7-2020 حتى يتم الكشف عن الألعاب في مؤتمر Ubisoft وتصديق أو تكذيب هذه الإشاعات.

حول الكاتب

أحمد حسن

" الواقع مكسور ، مصمموا الألعاب يمكنهم إصلاحه "
أحد مؤسسي الموقع ، وأجد أن القصة الجيدة يمكنها أن تبرر أي سخافة في اللعبة فهي من تضفي تجربة مميزة على عالم اللعبة .