كل ما نملكه من معلومات حول لعبة Assassin’s Creed Valhalla

لعبة Assassin’s Creed Valhalla مصممة لتعود بنا إلى الماضي و بالتحديد في عالم الفايكنغ (القرن التاسع)، حيث تعود لتُجسد شخصية Eivor في لعبة Assassin’s Creed Valhalla .

تم الكشف عن الإعلان السينمائي الأول للعبة Assassin’s Creed Valhalla و الذي أثار حماسي بشكل شخصي للغاية و أنا أتوقع الكثير من هذا الجزء خصوصاً بعد غيابها لمدة سنتين على عكس المعتاد.

سنرى تغير جذري كبير في Assassin’s Creed Valhalla من ناحية أسلوب اللعب و الذي لا يزال RPG و لكن عليه كثير من التعديلات كما قلنا بناءً على شكوى اللاعبين التي جاءت على الجزء السابق.

لكل قرار تتخذه في لعبة Assassin’s Creed Valhalla تأثير في عالم اللعبة و سير أحداث القصة لأنك قائد العشيرة فبالتالي تنعكس أفعالك على مصير اصدقاءك .

العنف لن يكون سبيلك الوحيد للحصول على منزل أو مكان إقامة لشعبك فيمكن أن يكون حوارك الحكيم سبباً في جعلك تكتسب كثير من الصداقات و أيضاً لتوسيع نفوذك فنعم كل خطوة و كل فعل في لعبة Assassin’s Creed Valhalla سيغير مسير رحلتك.

يمكنك في لعبة Assassin’s Creed Valhalla شن هجمات كبيرة و قيادتها للحصول على موارد لجيشك و عشيرتك ، و على عكس الأجزاء السابقة فإن الهجمات و الحروب في اللعبة ستكون وحشية أكثر بكثير.

تدور أحداث قصة لعبة Assassin’s Creed Valhalla يقود Eivor عشيرة من السكان النورديين الذين هربوا من حروب النرويج بهدف البقاء، و يقوم تريفور ببناء موطنه هو عشيرته على أراضي إنجلترا المعادية و سيتعين عليك بناء مباني للترفيه و الزينة مثل صالونات الوشم و الحدادين و في نفس الوقت هذا بحدث أثناء تنمية عشيرة Eivor.

لعبة Assassin’s Creed Valhalla تنطلق في عطلة 2020 على كل من PS5, XBOX SERIES X, PS4, XBOX ONE و الحاسب الشخصي و سنرى العرض الأول لأسلوب اللعب في بث XBOX INSIDE يوم الخميس الموافق 7 مايو في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر، و في النهاية هل أنتم متحمسون؟

حول الكاتب

محمود محمد

"الجيمنج هو الواقع المعزز" هذا هو رأيي شخصياً
كاتب و محرر في موقع جيم فولت محب لألعاب من فئة Shooting و و محب لألعاب الزومبي مؤخراً و أقربهم إلى قلبي هي الرائعة The Last Of Us