ممثل شخصية “مايكل” في GTA يطالب الجمهور بعدم تصديق الشائعات حول GTA 6

جميع اللاعبين بلا استثناء ينتظرون أي معلومة عن GTA 6 فتهل علينا الشائعات من كل مكان لكن بدأ الأمر في خروجه عن السيطرة.

هذه الشائعات أكثرها مثيرة للجدل بعض الشيء و شعر “نيد لوك” (الممثل الصوتي لشخصية مايكل في GTA V) بأنه يريد أن يرد على هذه الشائعات وبالفعل رد قائلاً :

“أيها الناس ألا تفهمون؟ لا تصدقوا كل شئ تروه على الإنترنت مثلما تصدقون Bossman F*ck The World أو أيا كان أسمه”

و كان بالطبع يتحدث بالتحديد عن اليوتيوبر Bossman FTW الذي يعرض محتوى على قناته دائماً ما يركز عن GTA و أغلب هذا المحتوى شائعات و فهمنا من ما قاله” نيد” أعلاه أن هذا اليوتيوبر هو محط إنزعاجه من الشائعات .

لكن أشار” نيد” إلى شائعة واحدة من ضمن شائعات BossmanFTW حيث تقول هذه الشائعة أن GTA 6 ستكون أحداثها في Vice City، و لكن “نيد” نفى هذه الشائعة تماماً و أضاف قائلاً :

“إذا سمعت خبر رسمي من روكستار فأنت بالفعل تعرف معلومات أما إذا كنت معتمد بشكل كبير على الشائعات فأنت للأسف لا تعرف شيئاً”

و يضع السؤال نفسه ماذا لدى “نيد” من معلومات داخلية و ما صلته بالجزء القادم؟ هل سنراه حقاً في GTA 6 أم أنه مجرد شعور بالغضب تجاه هذه الشائعات؟

Don’t belive BossManFuckTheWorld – Michael from gtaonline

في النهاية لن يقدر أحد على سد ثقب هذه الشائعات حول لعبة GTA 6 و ستستمر هذه الشائعات حتى تعطينا روكستار أي خبر رسمي و أعتقد أن الأمر سيأخذ وقتاً أكثر مما نعتقد لأن مر على لعبة Red Dead Redemption 2  سنتان فقط و أعتقد أن جلسات لقطات حركة اللعبة لم تنتهي بعد و عملية التطوير ستأخذ وقت طويلاً فأنصحكم شخصياً بنسيان اللعبة هذه الفترة على الأقل حتى إطلاق الجيل الجديد .

حول الكاتب

محمود محمد

"الجيمنج هو الواقع المعزز" هذا هو رأيي شخصياً
كاتب و محرر في موقع جيم فولت محب لألعاب من فئة Shooting و و محب لألعاب الزومبي مؤخراً و أقربهم إلى قلبي هي الرائعة The Last Of Us