موعد E3 2021 الرسمي الجديد من المنظمين

هل يقام E3 2021 في موعده ؟

قد تم إلغاء معرض E3 2020 لكن تم بدء الإستعداد لحدث العام المقبل، سيتم عقد E3 2021 من 15 يونيو إلى 17 يونيو 2021 .

عادة يتم الإعلان عن حدث E3 الذي سيجري في العام المقبل في ختام العام الحالي، و لكن نظراً لأن المنظمين أرادوا إتخاذ الطريق الصعب بإلغاء E3 2020، و يبدو أن المنظمة أرادت منح اللاعبين شعوراً بأن العرض سيستمر و لكن بعض الشكوك تراودني بأن حدث E3 رقمي الذي أشارت إليه ESA “وكالة الفضاء الأوروبية” لن يحدث؟!

لدى Microsoft خططاً لإستضافة عرض تقديمي يحاكي مؤتمرها الصحفي، و لكن كُنّا نتوقع بأن تقوم الشركات الأخرى ببث حدث رقمي بكل بساطة عبر الإنترنت، و لكن الأمور ليست بسيطة على الجميع حيث هناك شركات ليست مستعدة تماماً لإظهار أي معلومات أو أشياء جديدة؛ لأن مع الأخذ في الاعتبار يعمل المطورون من المنازل و بعيداً مواردهم الأساسية و اللازمة.

E3 3021

في هذا الأسبوع قالت  “بيثيسدا” أنها لن تقوم بأي نوع من المؤتمرات الرقمية لتحل محل E3، وإن قالت “بيثيسدا” ذلك فإن من المحتمل أن بعض الشركات في قارب مماثل و تفكر في نفس الشئ لأن الشركات معتادة على مؤتمر E3 السنوي الطبيعي لكن الوباء غير كل هذا، و هذا لا يعني أن هناك شركات لا تملك شيء لعرضه خلال الأشهر المقبلة .

في النهاية سنرى الفترة القادمة هذه الأحداث التي ستحكم بالنهاية من خلال الجمهور أن E3 حدث يستحق الإستثمار فيه أم لا ، و كان الحديث منذ فترة على أن شركات الألعاب لا تحتاج E3 للكشف عن ألعابها الأخيرة أو ما شابه، و من الأرخص أن تقوم الشركات بحدث رقمي عبر الإنترنت على عكس E3 المعتاد .

و لكن من الناحية الأخرى أرى شخصياً أن E3 حدث ملهم للكثير من الناس سواء من الفئة المهتمة للألعاب أو لا؛ لأنه حدث يجعل الجميع يدري أن الألعاب لها أهمية كبيرة و ذلك بسبب التوسع المستمر للمعرض عاماً بعد عام ،و لكن للأسف أشعر أن الحدث لن يسير في المستقبل كما ما هو عليه لأن من المحتمل جداً في السنوات القادمة أن تسير الشركات على خطى “نينتيندو” و تبث كل شركة حدثها الخاص  .

في كل الأحوال E3 2021 له موعد رسمي و ربما هذه التواريخ تعطي اللاعبين شيء يتطلعون إليه في الأفق .

إقرأ ايضا : احتمال تضعه سوني في الحسبان و هو تأجيل حصرياتها في أمريكا و أوروبا

حول الكاتب

محمود محمد

"الجيمنج هو الواقع المعزز" هذا هو رأيي شخصياً
كاتب و محرر في موقع جيم فولت محب لألعاب من فئة Shooting و و محب لألعاب الزومبي مؤخراً و أقربهم إلى قلبي هي الرائعة The Last Of Us