تسريب التفاصيل الأولى للعبة Resident Evil 8 القادمة فى 2021

تسربت الكثير من المعلومات حول عمل شركة Capcom على الجزء الجديد من Resident Evil والذى سيكمل مسيرة الجزء السابع.

الجزء الجديد من المقرر ان يستكمل نفس النمط والقصة بتقديم منظور الشخص الأول من جديد والذى لاقى استحساناً كبيراً من جماهير اللعبة بعد رفضه فى البداية ولكن التصميم الجيد وخدمته لغرض فرض اسلوب لعب مختلف جعلهم يقتنعون به كامل الاقتناع.

حسب الاشاعات من خلال احد اكبر قنوات نشر فيديوهات السلسلة على يوتيوب فمن المقرر ان يكون Ethan من الجزء السابع هو البطل الرئيسى فى اللعبة وسيكون هناك مطاردة من شخصية نسائية وهو ما يفتح الباب امام عودة احد الشخصيات ربما.

حسب التسريب فالزومبى سيعودون من جديد ولن تكون الوحوش هى Molded التى كانت تطاردنا فى الجزء السابع وربما يحمل هذا الخبر نوعاً من الشعور ان اللعبة قد تكون اسرع قليلاً من الجزء السابع بسبب طبيعة حركتهم الاسرع من Molded.

هناك نوع جديد من الاعداء تم الحديث عنه وهى الذئاب والقصة ستكون ما بين عدة قرى وستصل فى نهايتها الى قلعة ضخمة وستقابل وحوش عظيمة وكشف لسر كبير يخص الفيروس مع عودة محتملة لشخصية كريس ريدفيلد الى اللعبة بشكل او بأخر لمساعدتك ربما او اللعب به فى اوقات معينة.

حول الكاتب

محمد عشماوي

مؤسس مشارك لموقعكم Gamevolt، اهتم بجميع أنواع الألعاب، مشجع كبير لفريق Inter Milan وفريق سكوديرا فيراري.
أهتم أكثر بالألعاب عميقة القصة ذات الصبغة الدرامية، فى عالم الترفيه بالنسبه لى لا يوجد شيء سيء فكل ما تم انتاجه لديه فكرة جيدة لكن تتفاوت نسبة التوفيق فى تقديم هذه الفكرة.