لعبة Cyberpunk 2077 تم تأجيلها بسبب الاداء على الجيل الحالى وخصيصاً XBOX One

لعبة Cyberpunk 2077

استديو CD Projekt Red قام بتأجيل Cyberpunk 2077 الى موعد جديد بدلاً من الموعد الاصلى المقرر فى ابريل لتصدر اللعبة فى سبتمبر من العام الجارى.

لكن تسريب عبر مدون بولندى مشهور لديه علاقات داخل الاستديو ومعروف بالكثير من الاخبار الصحيحة يتحدث عن مشكلة تم تأجيل اللعبة بسببها الى سبتمبر وهى الاجهزة الحالية PS4 و XBOX One الأصلية.

اللعبة حسب المدون البولندى مشكلتها الاداء على اجهزة الجيل الحالى الاصلية الصدارة فى 2013 وكان الاستديو يعانى من تحسين اداء اللعبة على هذه الاجهزة خصيصاً XBOX One الذى يعانى اكثر من PS4 بسبب قوته الضعيفة ووضع لنفسه موعد يناير 2020 ان لم يتم تحسين الاداء فى اللعبة عليها سيتم تأجيل اللعبة وهو ما حدث بالفعل.

المشكلة الكبرى ان الاداء السيء سيدفع بالاستديو الى تخفيض مستوى الرسوم على الاجهزة الأصلية بشكل كبير وقد يؤثر هذا على باقى النسخ من الاجهزة المحسنة سواء PS4 Pro أو XBOX One X كذلك قد يلقى الأمر بظلاله على نسخ PC.

سننتظر ونرى تصرف الاستديو ومستوى اللعبة الرسومى الذى تم انتقاده بالفعل فى اخر عرض حيث ظهر بشكل أضعف من العروض الاولى.

حول الكاتب

محمد عشماوي

مؤسس مشارك لموقعكم Gamevolt، اهتم بجميع أنواع الألعاب، مشجع كبير لفريق Inter Milan وفريق سكوديرا فيراري.
أهتم أكثر بالألعاب عميقة القصة ذات الصبغة الدرامية، فى عالم الترفيه بالنسبه لى لا يوجد شيء سيء فكل ما تم انتاجه لديه فكرة جيدة لكن تتفاوت نسبة التوفيق فى تقديم هذه الفكرة.