تسريب ملفات ديمو Final Fantasy VII والكشف عن حجم اللعبة

في الإسبوع الماضي قلنا بأن هناك ديمو Final Fantasy VII لنسخة الريميك الخاص باللعبة وقلنا بأن وجود الديمو على شبكة PSN ومتجر بلايستيشن أصبح أمراً واقعاً الآن ومسألة نزوله هي مسألة وقت ليس إلا .

اليوم تظهر مجموعة كبيرة من المعلومات الجديدة عن ديمو Final Fantasy VII وحجم اللعب وباقي التفاصيل المتعلقة به، هذه المعلومات التي ظهرت اليوم تأتي مسربة من متجر Playstation.

ديمو Final Fantasy VIIوبحسب هذه التسريبات فإن النسخة التجريبية للعبة ستكون بحجم 10 جيجابايت للتحميل والنسخة النهائية من اللعبة ستكون بحجم 73 جيجابايت، هذا يتوافق مع التسريبات السابقة عن Final Fantasy VII Remake بأنها ستصدر على قرصين Bluray .

وليس هذا فقط فقد تمكن المستخدم Lifejumper من الكشف عن أول ساعة وإفتتاحية ديمو Final Fantasy VII بالكامل وإصدارها على اليوتيوب، ولكن الأمر الذي يجعلنا متأكدين من أن الديمو سيصدر قريباً هو أن المستخدم @roXyPS3 على تويتر قام بمشاركة ملفات النسخة التجريبية التي تعمل بكفاءة على نسخ التطوير الخاصة بالـ Ps4 والتي تعمل بنظام 6.50 أو أحدث.

ديمو Final Fantasy VII

بينما كان من المتوقع أن يتجاوز حجم اللعبة الـ 50GB إلا أن هذا الأمر يطرح أسئلة حول طبيعة نظام الحلقات الذي ستصدر به اللعبة، هل سنراها بشكل حلقات مستمرة أم ستكون عبارة عن جزئين فقط كل جزء منهما يعتبر لعبة كاملة ؟ وهل سنرى أموراً جديدة داخل اللعبة ؟ أم ستكتفي الشركة بتقديم نفس التجربة القديمة ؟!

المصدر.

حول الكاتب

أحمد حسن

" الواقع مكسور ، مصمموا الألعاب يمكنهم إصلاحه "
أحد مؤسسي الموقع ، وأجد أن القصة الجيدة يمكنها أن تبرر أي سخافة في اللعبة فهي من تضفي تجربة مميزة على عالم اللعبة .