اشاعات عن ديمو للعبة Final Fantasy VII Remake

يبدو أن هناك Demo قادم قريباً إلى لعبة Final Fantasy VII Remake في المستقبل القريب، الإشاعة تأتي من موقع Gamstat الياباني المعروف والذي يراقب كل التغييرات التي تحدث عن متجر Playstation.

بحسب ما يقوله الموقع فإن ديمو اللعبة سيتضمن مهمة التفجير الموجودة في أول ساعة في اللعبة الأصلية وهو الجزء الذي سمح لحضور مؤتمرات E3 و Pax وجميع الصحفيين بتجربته، بينما قد يأتي الـ Demo قصير المدة ولكنه سيضم جميع عوامل اللعب المتكاملة والموجودة داخل اللعبة بشكل كامل وهي فرصة لتعطي لمحة للناس عن مستوى اللعبة وأسلوب اللعب المقدم فيها.

الإشاعة أيضاً تتضمن ظهور لعبة Patapon 2 Remastered الذي تم الإعلان عنه في 2017 وكان من المتوقع أو المقدر أن يصدر في 2018 ولكن بعد الإعلان إختفت اللعبة بشكل كامل، كون سوني الآن تغلق الجيل الحالي من منصات Playstation فإننا يمكن أن نتوقع رؤية اللعبة في الفترة القريبة.

بالطبع لا يوجد أي نفي أو تأكيد رسمي على أي من هذه المعلومات والإشاعات ولكن ولأني من المهتمين بـ Final Fantasy VII Remake فمنذ فترة تزيد عن الشهرين وصلت لي معلومات عن وجود نسخة Demo من المخطط لها وكان من المخطط لها أن تصدر في E3 الماضي ولكن لا اعرف لماذا تم تأجيل صدورها .

بالطبع نأمل أن نرى Demo للعبة فهي فرصة مناسبة للغاية حتى نتمكن من تقديم اللعبة لمحبي العالم ولكي يتمكن العالم أجمع من تجربة اللعبة قبل صدورها بشكل رسمي، لا توجد بعد أي معلومات عن موعد صدور الديمو او حتى ترشيحات له

حول الكاتب

أحمد حسن

" الواقع مكسور ، مصمموا الألعاب يمكنهم إصلاحه "
أحد مؤسسي الموقع ، وأجد أن القصة الجيدة يمكنها أن تبرر أي سخافة في اللعبة فهي من تضفي تجربة مميزة على عالم اللعبة .