تسجيل رخصة Dino Crisis جديدة من قبل شركة Capcom

يبدو أننا سنرى Dino Crisis قريباً فبحسب أحدث ملاحظة لمكتب تسجيل الرخص في اليابان فإن شركة Capcom قامت بتسجيل رخصة مجموعة من الألعاب الجديدة.

بالطبع القائمة تضم الكثير من الألعاب المختلفة والمتنوعة ولكن على رأسها والذي يهمنا هو Dino Crisis و Mega Man ، مكتب تسجيل الرخص لمن لا يعرفه هو الجهة الحكومية اليابانية التي تقوم كابكوم – كشركة مقرها في اليابان – بالتعامل معها في حالة تسجيل ألعاب جديدة أو إعادة تسجيل ألعاب وإعادة إطلاق ألعاب مجدداً ومرة أخرى.

كما لاحظ موقع Chiza-Watch أن كابكوم قامت بتسجيل العلامات التجارية في 29 نوفمبر ولكن تم الموافق على نشر هذه المعلومات في 17 ديسمبر الحالي.

الجدير بالذكر بأن هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها معلومات عن Dino Crisis حيث قد ظهرت الرخصة في فبراير 2018 ولكن لم يتم الموافقة عليها حتى نهاية العام الماضي وربما كان هذا السبب الذين جعلنا لم نراها هذا العام.

في الواقع فإن الشائعات عن نسخة جديدة من اللعبة تدور في الوسط منذ فترة كبيرة ويمكننا تتبع أحدث إشاعة إلى ديسمبر 2017 حيث قام أحد فرق تطوير كابكوم بالتغريد حول إمكانية وجود لعبة Dino Crisis إن طلبها المحبين بشكل كبير.

بعد النجاح الكبير الجماهيري والنقدي الذي حصلت عليه لعبة Resident Evil  2 Remake ووجود نية لتقديم الجزء الثالث بحسب أحدث الإعلانات فلن يكون غريباً أن تبحث كابكوم في أوراقها القديمة وألعابها القديمة عن ألعاب تصلح لتقدم في جزء جديد .

المصدر.

حول الكاتب

أحمد حسن

" الواقع مكسور ، مصمموا الألعاب يمكنهم إصلاحه "
أحد مؤسسي الموقع ، وأجد أن القصة الجيدة يمكنها أن تبرر أي سخافة في اللعبة فهي من تضفي تجربة مميزة على عالم اللعبة .