إشاعة : Horizon Zero Dawn تصدر لأجهزة الكومبيوتر المنزلي في فبراير 2020

هل نرى Horizon Zero Dawn على أجهزة الحاسب الشخصي قريباً ؟ بحسب ما نشره أحد المواقع الإخبارية الروسية فإن هذا الأمر ليس بعيد المنال فقد قال بأنه مقرب من بعض المطورين الذين يعملون في الإستوديو وقالوا بأننا سنرى إعلان اللعبة قريباً من سوني .

قال المطورين أيضاً بأن الشركة طلبت منهم العمل على الجزء الثاني من اللعبة على جهاز PS5 مع الإبقاء على قابلية التطوير لأجهزة الكومبيوتر PC وجعل اللعبة قادرة على العمل على المنصتين على حد سواء، وأن خطوة الشركة لإطلاق الجزء الأول من Horizon zero Dwan على أجهزة الكومبيوتر كجزء من زيادة شعبية اللعبة قبل إصدار الجزء الثاني لها.

horizon zero dawn إن أردنا أن نتحدث بموضوعية ومنطقية قليلاً فإن المحرك الذي إستخدمته لعبة Death Stranding هو نفس المحرك الخاص بلعبة Horizon Zero Dawn ولعبة Death Stranding قادمة لأجهزة PC وهذا يعني نظرياً إمكانية تطويع محرك Decima ليعمل مع أجهزة الكومبيوتر ولكن هل ترغب سوني فعلاً فإصدار اللعبة على أجهزة الـ PC ؟!

قامت سوني بصرف الكثير من الأموال في الفترة الماضية على تطوير الحصريات وتطوير إستوديوهات الصف الأول والمحتوى الحصري لمكتبتها فهل ترغب في التضحية بكل هذا لتصدر ألعابها على منصات أخرى؟ في الواقع لا يمكن لأحد أن يتنبأ بهذا الأمر وأعتقد أننا قد نرى سيناريو مثل Death Stranding يتكرر ولكن مع الألعاب التي لم تصدر بعد ولكن أشك وبشدة في العناوين القديمة.

على أي حال حدث VGA إقترب وهي الفرصة الأخيرة لسوني لتعلن عن خبر هام مثل هذا لذا فيمكننا أن نعتبر هذه الإشاعة كاذبة حتى نرى المعرض ونرى الإصدار الرسمي.

المصدر.

يمكنك الإطلاع أيضاً على مراجعتنا للعبة Horizon Zero Dawn على منصة PS4  من خلال هذا الرابط .

 

 

حول الكاتب

أحمد حسن

" الواقع مكسور ، مصمموا الألعاب يمكنهم إصلاحه "
أحد مؤسسي الموقع ، وأجد أن القصة الجيدة يمكنها أن تبرر أي سخافة في اللعبة فهي من تضفي تجربة مميزة على عالم اللعبة .