تسريب خريطة CyberPunk 2077 بالخطأ عن طريق كتاب الرسومات الخاص بها

لعبة Cyberpunk 2077

تم اليوم تسريب خريطة CyberPunk 2077 بالخطأ عن طريق تسريب كتاب الرسومات الخاص باللعبة ArtBook الذي يضم مجموعة متنوعة من الرسومات الفنية المتعلقة باللعبة، بالطبع يعتبر هذا الخبر واحد من أهم أخبار اليوم ببساطة لأن اللعبة واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة في العام القادم.

منذ بضعة أيام عرفنا أن مدة قصة اللعبة ستكون أقصر قليلاً من Witcher 3 ولكن سيكون هناك قيمة أعلى لإعادة اللعب وتجربة أمور جديدة داخل اللعبة وإكمال المهمات الجانبية وغيرها من الأمور المتنوعة واليوم نحصل على الخريطة والتي تبدو مقارنةً بخريطة The Witcher 3 أصغر قليلاً .

كان من المتوقع أن تكون خريطة لعبة CyberPunk 2077 أقصر قليلاً من تلك الخاصة بـ Witcher 3 وهذا بشكل اساسي لأن خريطة اللعبة ستكون مقدمة ومقسمة بشكل رأسي بدلاً من عرضياً، وهذا يعني أننا لن نسافر لمسافات طويلة على الأرض ولكن بدلاً من ذلك سنصعد المباني والأبراج ناطحة السحاب، فالمدينة night City مقامة فوق بعضها البعض بدلاً من جوار بعضها البعض.

خريطة CyberPunk 2077

الكتاب الفني الخاص باللعبة سيضم مجموعة من الرسومات المتنوعة الخاصة باللعبة مثل Graffiti خاص بمدينة Night City و Poster خاص لـ Johnny Sivlerhand و أربع رسومات لمركبات داخل اللعبة بالإضافة إلى Tattoos مؤقتة مأخذوة من داخل عالم Night City.

اللعبة ستصدر رسمياً العام المقبل 2020 .

المصدر.

حول الكاتب

أحمد حسن

" الواقع مكسور ، مصمموا الألعاب يمكنهم إصلاحه "
أحد مؤسسي الموقع ، وأجد أن القصة الجيدة يمكنها أن تبرر أي سخافة في اللعبة فهي من تضفي تجربة مميزة على عالم اللعبة .