الجزء الثاني من Final Fantasy VII دخل مرحلة التطوير وموعد صدوره المقترح

بدأ العمل على الجزء الثاني من Final Fantasy VII وقد دخل مرحلة التطوير الأولية، تعتبر لعبة Final Fantasy VII Remake واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة والتي ستصدر في العام القادم من شركة Square Enix.

في الواقع لا توجد معلومات واضحة أو كافية عن مدة تطوير اللعبة أو الوقت التي ستأخذه اللعبة في التطوير أو حتى عن عدد الأجزاء التي ستصدر للعبة، فبحسب شركة Sqaure Enix فإن اللعبة ستصدر على شكل حلقات أو أجزاء ولكن تغير شكل هذه الحلقات والأجزاء أكثر من مرة على مدى السنوات الماضية.

في البداية كان من المخطط أن تكون اللعبة على شكل حلقات متنوعة ومتصلة مثل ماكنا نرى مثلاً مع لعبة Hitman أو Life Is Strange ولكن وجهة النظر هذه تغيرت في الأيام الماضية لتقرر الشركة أن اللعبة ستصدر على شكل أجزاء ليعتبر ويتم إستخدام وتطوير كل جزء على إنه لعبة منفصلة وقائمة بحد ذاتها.

الجزء الثاني من Final Fantasy VII

بحسب آخر بيان صدر من شركة Square Enix عن فريق العمل المسؤول عن اللعبة تحت المخرج Tetsuya Nomura فإن اللعبة قد دخلت إلى مرحلة التطوير وبدأ العمل على الجزء التالي منها مباشرةً.

هناك مشكلة تواجهها لعبة Final Fantasy VII في أن قصة اللعبة معروفة بالكامل ففالنهاية تعتبر اللعبة إعادة تصور للعبة القديمة وستواجه الشركة معاناة حتى تتمكن تقديم قصة قوية أو حتى مفاجئة المستخدمين ومحبي اللعبة.

الجزء الأول من اللعبة سيصدر بشكل حصري ولا نعرف إن كان مؤقتا أم لا في 4 مارس القادم أي في عام 2020 ، لذا لا تتوقع الجزء الثاني من Final Fantasy VII  قبل 2021 أو 2022 إن سارت الأمور بسلاسة .

المصدر.

حول الكاتب

أحمد حسن

" الواقع مكسور ، مصمموا الألعاب يمكنهم إصلاحه "
أحد مؤسسي الموقع ، وأجد أن القصة الجيدة يمكنها أن تبرر أي سخافة في اللعبة فهي من تضفي تجربة مميزة على عالم اللعبة .