لعبة Cyberpunk 2077 لن تصدر لأجهزة PS5 و Xbox Scarlet القادمة

لعبة Cyberpunk 2077

خبر غريب عن لعبة cyberpunk 2077 أليس كذلك ؟ ولكن هذا هو التصريح الذي قاله Michał Nowakowski  النائب الأكبر لرئيس شركة Cd Projeckt Red في مؤتمر المشاركين والأرباح السنوي والذي يناقشون فيه الأرباح الماضية للشركة مع رؤية الشركة لتجارتها وللأعمال التي تقوم بها في الفترة القادمة.

وجاء تصريح السيد Michał Nowakowski بالنص كالتالي :

” يمكن للفرد أن يفترض أننا سنقوم في مرحلة ما بفعل شيء للجيل القادم ، لا يمكننا أن نكون محددين أكثر من هذا ولا يمكننا أن نحدد ماهية هذا الشيء أو حتى متى سيكون هذا الشيء، ولكن الشيء الوحيد المنطقي لإعتقاده هو أنه لن يكون في وقت إطلاق المنصات ”

بهذا التصريح أشعل السيد Michał Nowakowski الإنترنت وجعل الكثيرين يفكرون في هذا الأمر، فهو لم يقول فقط بأن اللعبة لن تصدر مع صدور الجيل القادم وقت الإطلاق ولكنه قال بأنه لا يعلم إن كان هناك نية لتطويرها أو تقديمها حتى على الجيل القادم فهو لم يرغب في أن يؤكد على ماهية المشروع الذي يعملون عليه للجيل القادم.

بالطبع يمكنك ان تقتنع بأن اللعبة سيتم تطويرها للجيل القادم لأنها في النهاية واحدة من أكبر العناوين الهامة والتي ستغير شكل الصناعة ويفترض بها أن تفعل ذلك مثلما فعلته The Witcher 3.

من الناحية التقنية لن تواجه إستوديوهات CD projeckt Red أي مشكلة في تطوير اللعبة وتقديمها على أجهزة الجيل القادم لآنها بالفعل ستعمل على الأجيال الحالية بسلاسة جيدة لذا فمن غير المنطقي ألا يتم تطويرها او حتى إصدارها على منصات الجيل القادم .

من المفترض أن تصدر لعبة CyberPunk 2077 على أجهزة PCو Ps4 و Xbox 1 و Google Stadia في 16 إبريل القادم.

المصدر.

 

حول الكاتب

أحمد حسن

" الواقع مكسور ، مصمموا الألعاب يمكنهم إصلاحه "
أحد مؤسسي الموقع ، وأجد أن القصة الجيدة يمكنها أن تبرر أي سخافة في اللعبة فهي من تضفي تجربة مميزة على عالم اللعبة .