الكشف عن لعبة Ghost Recon Breakpoint رسمياً من يوبى سوفت

بعد فترة من الاشاعات والتلميحات حول لعبة جديدة من سلسلة Tom Clancy’s كذلك حصر يوبى سوفت للاشاعات فى كونها لعبة تخص سلسلة Ghost Recon فى النهاية الشركة تكشف عن اللعبة رسمياً بشكل موسع وكبير.

لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint تأخذلك فى رحلة الى جزيرة نائية كانت مقراً لعمليات بناء ذكاء اصطناعى وادوات متقدمة يتم استعمالها فى الخير ذلك قبل أن يستولى عليها مجموعة سابقى من افراد Ghosts الذين انشقوا عن الحكومة وقاموا باحتلال الجزيرة وأصبح كل هذا التقدم العلمى فى أيديهم بشكل كامل.

اللعبة تقدم عدد من البيئات المختلفة ما بين الساحلية والصحراوية والجبال والثلوج كذلك الغابات على جزيرة كبيرة تتنقل فيها للقضاء على الجماعة المنشقة ومحاولاً اعادة التوازن واسترجاع التحكم على هذه التكنولوجيا مرة اخرى.

اللعبة حسب يوبى سوفت تصدر 4 اكتوبر المقبل على جميع المنصات وحصرياً على متجر Epic Games بالنسبة الى الحاسب الشخصى بالطبع بجانب متجر UPlay الخص بشكرة يوبى سوفت وتتضمن عدة نسخ لكل منها مزاياها المختلفة.

·        النسخة الذهبية: ستتضمن اللعبة الأساسية بالإضافة إلى تذكرة العام الأول.

·        النسخة المطلقة: ستتضمن اللعبة الأساسية، وتذكرة العام الأول، والحزمة المطلقة.

·        نسخة “الذئاب” للمقتنين: ستتضمن اللعبة الأساسية، وتذكرة العام الأول، والحزمة المطلقة، وتمثال فاخر للملازم الكولونيل “كول د. ووكر” من Ubicollectibles® ، وكتيب معدني (Steelbook®)، ورسومات فنية (lithographs) حصرية، وقلادة “ووكر”، وخريطة “أوروا” مقاومة للمياه، بالإضافة إلى الموسيقى التصويرية للعبة.

·        يتوفر تمثال “نوماد” المستقل للمقتنين من صنع Ubicollectibles® للطلب المسبق عبر متجر Ubisoft.

سيحصل اللاعبون الذين يشترون النسخة الذهبية أو المطلقة أو نسخة المقتنين على دخول مبكر للعبة قبل 3 أيام على صدورها. أما الذين يطلبون Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint مسبقاً فسيتمكنون من دخول بيتا Ghost Recon Breakpoint في وقت أقرب لموعد الإطلاق

اللعبة أيضاً تأتى بتعريب كامل للقوائم والنصوص حصرياً فى الشرق الأوسط.

حول الكاتب

محمد عشماوي

مؤسس مشارك لموقعكم Gamevolt، اهتم بجميع أنواع الألعاب، مشجع كبير لفريق Inter Milan وفريق سكوديرا فيراري.
أهتم أكثر بالألعاب عميقة القصة ذات الصبغة الدرامية، فى عالم الترفيه بالنسبه لى لا يوجد شيء سيء فكل ما تم انتاجه لديه فكرة جيدة لكن تتفاوت نسبة التوفيق فى تقديم هذه الفكرة.