لعبة Devil May cry الأصلية ستصدر للسويتش في صيف هذا العام

أعلنت كابكوم ان لعبة Devil May Cry الأصلية ستصدر للنينتدو سويتش هذا العام وتحديداً في الصيف وستكون متاحة للتحميل في هذا الوقت .

جاء هذا الإعلان من خلال حساب لعبة Devil May cry الرسمي على تويتر بالإضافة إلا أن كابكوم قامت بعمل صفحة جديدة لنسخة السويتش من Devil May Cry وبحسب ماجاء في الصفحة الرسمية فإن اللعبة ستتوافر فقط بشكل رقمي بدون أي خطط لإصدارها بشكل فيزيائي .

لا توجد معلومات كافية إن كانت السلسلة بأكملها ستصدر على سويتش ام لا وإن كنا سنرى الجزء الخامس الذي صدر مؤخراً من السلسلة على المنصة أيضاً أم لا ولكن بحسب ما جاء في مقابلة سابقة مع Hideaki Itsuno فإنهم يرغبون في رؤية لعبة Devil May Cry على منصة سويتش ولكن حتى ذلك الوقت لم يكن هناك أي إعلان رسمي.

أعتقد بأن السؤال الحقيقي هنا هل سيتمكن السويتش من تشغيل الجزء الخامس بسهولة وسلاسة ؟ الجزء الخامس والأخير من السلسلة جاء بأداء متميز على جميع المنصات لذا من المنطقي أن تظن بأنك تستطيع تشغيله بشكل سهل وسلس على السويتش ولكن هل سترغب كابكوم في مثل هذا الأمر ؟

إن تحقق هذا وصدرت اللعبة على السويتش سيصبح لدى السويتش مكتبة واسعة ومتنوعة من الألعاب ستجعل إنتشاره يزيد أكثر حول العالم.

يمكنك زيارة الصفحة الرسمية للعبة على السويتش من هنا .

 

حول الكاتب

أحمد حسن

" الواقع مكسور ، مصمموا الألعاب يمكنهم إصلاحه "
أحد مؤسسي الموقع ، وأجد أن القصة الجيدة يمكنها أن تبرر أي سخافة في اللعبة فهي من تضفي تجربة مميزة على عالم اللعبة .