سوني ستعرض لعبة MediEvil ولعبة أخرى غير معلن عنها في State of play

منذ فترة بسيطة أعلنت سوني أنها ستطلق برنامجاً جديداً على اليوتيوب للتواصل مع محبي ألعابها وللإعلان أيضاً على الألعاب الجديدة بإسم State of play .

هذا البرنامج كان توقف لمدة إسبوعين تقريباً ولكن سيعود مجدداً هذا الإسبوع مع عرض أسلوب اللعب من medievil remastered المنتظرة بالإضافة إلى لعبة أخرى غير معلن عنها وعلى الأغلب ستكون The last of us 2.

هناك الكثير من الحديث والتسريبات والإشاعات في الفترة الحالية عن the last of us 2 وآخرها كان إشاعة قمنا بتغطيتها بالأمس بأننا سنرى إعلاناً عن اللعبة قبل موعد E3.

من المنطقي أن نرى هذا الإعلان في هذه الأيام وقبل نهاية الشهر لأن E3 2019 سيبدأ في شهر يونيو القادم لذا فلا توجد فرص كثيرة أمام سوني لتعلن عن اللعبة أو تعرضها، كما أن الشركة تستخدم هذا البرنامج في عرض وإطلاق الكثير من ألعابها، في الحلقة الأولى رأينا الإعلان رسمياً عن Iron Man Vr و No man’s sky VR أيضاً .

ستذاع هذه الحلقة يوم 9 مايو القادم أي يوم الخميس القادم مع نهاية الإسبوع، في الحلقات الماضية رأينا معلومات كثيرة عن ألعاب جديدة أعلن عنها سابقاً ولم نحصل على معلومات كافية عنها.

هناك إحتمال آخر وهو أن تعلن سوني عن لعبة Ghost Recon الجديدة والتي قالت يوبي سوفت بأنها ستعلن عنها يوم 9 مايو القادم وستكشف عنها بشكل رسمي، لذا كما ترون لا نمتلك معلومة واضحة أو صريحة حول اللعبة التي سيتم الكشف والإعلان عنها لذا لا يمكننا إلا الإنتظار حتى نرى .

يمكنكم متابعة الحلقة الجديدة من البرنامج والبث مباشرةً على اليوتيوب وتويتش على القنوات الرسمية لبلاي سيتشن أو من خلال هذه الروابط :

حول الكاتب

أحمد حسن

" الواقع مكسور ، مصمموا الألعاب يمكنهم إصلاحه "
أحد مؤسسي الموقع ، وأجد أن القصة الجيدة يمكنها أن تبرر أي سخافة في اللعبة فهي من تضفي تجربة مميزة على عالم اللعبة .