تسريب عن Xbox One S بدون إسطوانات مع صور وتسريب عن السعر

نسخة Xbox One S بدون إسطوانات هي المنصة القادمة والتي سيتم الإعلان عنها قريباً من مايكروسوفت على حسب الكثير من الشائعات والتسريبات التي ظهرت في الفترة الماضية.

هذه النسخة ستأتي بنفس المواصفات والإمكانيات الخاصة بمنصة Xbox One S الإعتيادية ولكن مع قرص تخزين داخلي بمساحة 1TB والتخلي عن قارئ الإسطوانات أو الأقراص الفيزيائية، وتأتي هذه الخطوة من مايكروسوفت في محاولة لإستباق السوق ولتوقع طلباته في الفترة القادمة نظراً للإنتشار المتزايد والواسع لشراء الألعاب من المتاجر الرقمية .

وجاء التسريب هذه المرة من موقع Winfuture.de الألماني والمختص بكل ماله علاقة بالويندوز ولكن هذه المرة مع صور جديدة للمنصة ومعلومات جديدة عن تسعير الجهاز والألعاب التي ستنطلق معه.

فهذه النسخة ستأتي بسعر 230 يورو تقريباً مع قرص تخزين داخلي بمساحة 1TB مثبت عليه 3 ألعاب مسبقاً وهي Minecraft و Sea Of Thieves و Forza horizon 3، من المفترض أن تتاح المنصة للشراء وتظهر بشكل رسمي يوم 7 مايو القادم .

إنتشرت الإشاعات حول هذه المنصة منذ نوفمبر الماضي كنسخة من Xbox one S بدون إسطوانات وبسعر مخفض ونفس الإمكانيات، كما بدأت الإشاعات في نفس الوقت حول مؤتمر E3 وأن مايكروسوفت ستكون جاهزة لعرض نسختها من الجيل القادم من المنصات في مؤتمر E3 2019 بالإضافة إلى لعبة halo Infinite والتي يفترض أن تصدر مع الجيل الجديد في 2020 القادم .

حول الكاتب

أحمد حسن

" الواقع مكسور ، مصمموا الألعاب يمكنهم إصلاحه "
أحد مؤسسي الموقع ، وأجد أن القصة الجيدة يمكنها أن تبرر أي سخافة في اللعبة فهي من تضفي تجربة مميزة على عالم اللعبة .