الإعلان عن Star Wars Jedi: Fallen Order بعرض مميز واللعبة تصدر في 15 نوفمبر

بعد عشرات الشائعات والتقارير المسربة، كشف استديو Respawn Entertainment النقاب عن لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order بالتعاون مع شركة EA، وهي لعبة طور فردي بالكامل لا تتضمن أي منافسات جماعية عبر الشبكة أو نظام مشتريات باستخدام الأموال Microtransactions.
 
أحداث القصة تدور مباشرة بعد Star Wars: Episode III – Revenge of the Sith ويأخذ اللاعبين دور Padawan يافع يعرف باسم Cal Kestis ويقدم الشخصية الممثل Cameron Monaghan من مسلسل Gotham، حيث تمكن من البقاء على قيد الحياة بعد مجزرة Order 66 التي كنت تستهدف القضاء على جميع الـJedi.
 
لإكمال مشواره المحفوف بالمخاطر وأحتراف استخدام السيف، على اللاعبين جمع ذكريات البطل لإستكمال تدريبه، كذلك تتيح أحداث العنوان الفرصة للتنقل بين الكواكب، وتتضمن بيئات تظهر لأول مرة في سلسلة الألعاب مثل كوكب Bracca.


أسلوب اللعب يعتمد بشكل كبير على الإشتباكات اليدوية واستخدام السيوف، وهو أمر مفاجيء لم يكن في حسبان غالبية اللاعبين، كذلك يمكن الركض على الجدران واستخدام أسلوب الصد والتفادي في الإشتباكات، وتقدم القصة شخصيات وأسلحة مألوفة من أجزاء Star Wars السابقة، وأخرى جديدة كليا تظهر لأول مرة.
 
Star Wars Jedi: Fallen Order تصدر في 15 نوفمبر 2019 على PS4 و Xbox One و PC.

حول الكاتب

مصطفي جاد

مؤسس مشارك للموقع، مجنون بصناعة ألعاب الفيديو ومتعلق بها لأقصى درجة، لا أمانع قضاء ساعات طويلة في تجربة أي لعبة تنتمي لفئة العالم المفتوح، طالما تتضمن أفكار جديدة.