اشاعة: اشتراك PlayStation Premium قادم فى 2020 مع PlayStation 5

سونى تتبنى نهج اشتراكات متعددة على جهاز PS4 حالياً ما بين PlayStation Plus والذى يتيح ألعاب مجانية بجانب هجف الاساسى وهى فتح اللعب على الشبكة جماعياً، بجانب اشتراك PlayStation Now والذى يتيح ألعاب PS3 بنظام البث المباشر بدون تحميل أيضاً ألعاب PS4 بنظام التحميل بجانب البث.

اشتراك PlayStation Plus كانت لديه قيمة عالية فى تقديم 4 ألعاب على الأقل شهرياً على شاكلة لعبتان من PS4 ولعبتان على PS3 لكن بداية الشهر الجارى فى 2019 توقفت سونى عن تقديم ألعاب PS3 مما جعل قيمته تتضاءل ومع عدم وجود دعم لألعاب منصة الجيل السابع كانت المشكلة أكبر.

اقرأ أيضاً: ألعاب PlayStation Plus لشهر ابريل 2019

الاشاعة تتحدث هنا عن تقديم سونى لنظام اشتراك جديد باسم PlayStation Premium وحسب الاشاعة سيقدم اشتراك PlayStation Plus بجانب اتاحة الفرصة للجميع للعب النسخ التجريبية من الالعاب المختلفة على المنصة بدون الحاجة الى التسجيل او الطلب المسبق.

ربما يكون لدى سونى تفكير أخر باتاحة اشتراك PlayStation Now و PlayStation Plus باسم جديد وحينها سيكون حسب الاشاعة المتداولة ان PlayStation 5 لديه ميزة التوافق المسبق فسيكون الأمر منطقياً بصورة كبيرة.

على أية حال لدينا ايمان كبير أن سونى ستتوجه لتغيير سياسة الاشتراكات لكن بأى كيفية؟!

حول الكاتب

محمد عشماوي

مؤسس مشارك لموقعكم Gamevolt، اهتم بجميع أنواع الألعاب، مشجع كبير لفريق Inter Milan وفريق سكوديرا فيراري.
أهتم أكثر بالألعاب عميقة القصة ذات الصبغة الدرامية، فى عالم الترفيه بالنسبه لى لا يوجد شيء سيء فكل ما تم انتاجه لديه فكرة جيدة لكن تتفاوت نسبة التوفيق فى تقديم هذه الفكرة.