لعبه Vampire: The Masquerade – Bloodlines 2 لن تكون حصرية لمتجر Epic Games

يبدو أن لعبه Vampire: The Masquerade – Bloodlines 2  لن تتبع خطى مثيلاتها ومعظم الإصدارات الكبيرة هذا العام ولن تكون جزءاً من مكتبة Epic Games الحصرية على الحاسب الشخصي والتي تزداد في الحجم يوماً بعد يوم .

في الحقيقة فإن لعبه Vampire: The Masquerade – Bloodlines 2 ليست الوحيدة التي قررت أنها لن تكون لعبه حصرية على متجر Epic فقد سبقتها لعبة Cyperpunk 2077 وقررت أنها ستصدر لجميع المنصات والمتاجر على الحاسب الشخصي وبالطبع بدون حماية دينوفو لكي تصدر على متجر الشركة الخاص GOG .

جاء التأكيد على هذا الأمر من مطوري لعبه Vampire: The Masquerade – Bloodlines 2 من خلال الحساب الرسمي للعبة على تويتر حيث قال الحساب الرسمي بشكل واضح وصريح بأن اللعبة لن تكون حصرية لمتجر Epic ، وجاء هذا الأمر كتوضيح لتغريدة سابقة للحساب بأن اللعبة ستصدر على جميع المتاجر الموجودة على الحاسب الشخصي وبالطبع منها Epic Store .

اللعبة من المتوقع أن تصدر العام القادم على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي ولا معلومات كثيرة عنها فقد تم الاعلان والكشف عنها لأول مرة منذ فترة قريبة بعض الشيء كما أكد المطور بأن اللعبة ستأخذ من 25 إلى 30 ساعة لتنهيها ولن تحتوي على دائرة لتغيير النهار والليل ، أي أنها ستبقى في بيئة واحدة طوال فترة لعبك .

حول الكاتب

أحمد حسن

" الواقع مكسور ، مصمموا الألعاب يمكنهم إصلاحه "
أحد مؤسسي الموقع ، وأجد أن القصة الجيدة يمكنها أن تبرر أي سخافة في اللعبة فهي من تضفي تجربة مميزة على عالم اللعبة .