العرض الرسمى لاطلاق مهمة Tidal Basin واعلان موعد Raid للعبة The Division 2

لعبة The Division 2 الناجحة جداً منذ الاطلاق وبرغم المحتوى الضخم الذى صدرت به اللعبة تحصل على محتويات جديدة فى أقل من شهر من اصدارها مما يجعلها لعبة بدون ملل ولديهم تخمة كبيرة من المحتوى.

المحتوى الذى سيصدر خارج محتوى السنه الاولى المجانى والذى سيبدأ فى مايو يحتوى على مهمة Stronghold جديدة بالاضافة الى ترقية Gear Score كذلك صعوبات جديدة للمهمات مع اضافة 3 حزم للدروع لديها ميزات متعددة تمهد لمهمة Raid القادمة يوم 25 ابريل.

التحديث الذى سيصدر غداً 5 ابريل سيقدم تمهد الى مهمة Raid بالاضافة الى انه سيقدم أيضاً توازنات على بعض الاسلحة والعتاد والخواص مع اضافة خريطة لعب جماعى جديدة.

اقرأ أيضاً: مراجعة و تقييم لعبة The Division 2

هنا نص تفاصيل التحديث العامة من يوبى سوفت:

  • يواجه اللاعبون تحدياً جديداً في “حوض تيدال“، المعقل الجديد الواقع تحت سيطرة فصيل “الأنياب السوداء”، والذي أصبح الآن موطناً لبعض أقوى الأعداء في اللعبة، وليس من السهل القضاء عليهم أبداً.
  • بعد إنهاء معقل حوض تيدال، سيتمكن اللاعبون من التقدم إلى “مستوى العالم 5” وفتح إمكانية الحصول على درجات العتاد 450-500.
  • يقدم تحديث “الاجتياح: معركة العاصمة” إعدادات مستوى الصعوبة البطولي الجديد والذي نشهد فيه أكثر مستويات الصعوبة تحدياً حتى الآن في أسلوب اللعب.
  • عند الوصول إلى مستوى العالم 5، ستشهد اللعبة اجتياحات أسبوعية مع هيمنة “الأنياب السوداء” على مهمات رئيسية ومعاقل مختارة في المدينة. وبالرغم من أن هذه الأنشطة أكثر صعوبة إلا أنها تقدم عتاداً وغنائم مجزية أكثر.
  • يمكن للاعبين الآن الاستمتاع بسلاحين متميزين جديدين هما سلاح “الوباء” وسلاح “الخصم” بالإضافة إلى 3 مجموعات عتاد جديدة: هي “الوطنيّ الحقّ” و “غير القابل للتعديل” و “التوجيهات الحالية”.
  • يمكن لجميع اللاعبين أيضاً كجزء من التحديث الوصول إلى الخريطة التنافسية (PVP) الجديدة “قلعة ماكناير”
  • حدث أزياء الاجتياح، والذي يتيح للعملاء جمع الملابس المستوحاة من فصائل العدو، بالإضافة إلى أقنعة وتمويهات أسلحة جديدة.
  • تعتبر عملية ساعات الظلام الأصعب بين كل التحديات: وهي غزوة لـ 8 لاعبين ستختبر العمل الجماعي للعملاء الأكثر خبرة، قادمة في 25 أبريل/20 شعبان
  • كما سيتمكن العملاء في تحديث لاحق من فتح تخصص جيد كلياً

يمكنكم متابعة نظرة عامة على التحديث من الفيديو التالى.

حول الكاتب

محمد عشماوي

مؤسس مشارك لموقعكم Gamevolt، اهتم بجميع أنواع الألعاب، مشجع كبير لفريق Inter Milan وفريق سكوديرا فيراري.
أهتم أكثر بالألعاب عميقة القصة ذات الصبغة الدرامية، فى عالم الترفيه بالنسبه لى لا يوجد شيء سيء فكل ما تم انتاجه لديه فكرة جيدة لكن تتفاوت نسبة التوفيق فى تقديم هذه الفكرة.