أول عرض لـ Boarderlands 3 رسمياً مع موعد الصدور وتأكيد حصريتها لـEpic

حصلنا اليوم على أول عرض لـ Boarderlands 3 بشكل رسمي الذي يؤكد بعض المعلومات التي تم تسريبها بالأمس عن اللعبة وموعد صدورها وكونها حصرية لمتجر Epic على أجهزة الويندوز .

يركز عرض اليوم على الشخصيات الجديدة التي يمكننا أن نلعب بها بالإضافة لمجموعة من المعلومات الأخرى عن اللعبة وتأكيد بأن اللعبة ستصدر لجميع المنصات المنزلية المختلفة Ps4 و Xbox one في 13 سبتمبر القادم وبأنها ستكون حصرية لمتجر Epic Games حتى إبريل 2020 ، أي لمدة 8 شهور تقريباً من موعد صدورها .

إليكم أول عرض لـ Boarderlands 3 :

من المفترض أن يكون هناك حدث وعرض جديد للعبة في 1 مايو القادم حيث سيعرض الإستوديو المطور Gearbox تفاصيل جديدة عن اللعبة وأسلوب اللعب فيها على شكل بث مباشر ، كما توفرت بعض المعلومات الجديدة عن الـ Vault Hunters الجدد الذين سيظهرون في اللعبة وهم كما جاء في الوصف الرسمي كالتالي :

Moze as The Gunner: When Moze needs backup, she digistructs her mech – Iron Bear – for a sucker punch of additional firepower.

Amara as The Siren: A confident, capable brawler with the ability to summon ethereal fists, Amara uses her Siren powers to smash her enemies.

FL4K as The Beastmaster: FL4K lives for the hunt. So do the loyal beasts that follow their master’s every command. Their preferred prey? Unsuspecting bandits, those poor suckers.

Zane as The Operative: Specializing in battlefield gadgetry, Zane is extremely proficient at slipping into combat, creating chaos, and sneaking back out as if he were never there.

كما حمستنا الشركة بالكشف عن عوالم جديدة أبعد من Pandora حيث ستتمكن من البحث عن الـ Loot الخاص بك في أماكن كثيرة لتتمكن من الحصول على الـ Gizllion Guns المشهورة بها اللعبة وملايين الأسلحة الموجودة فيها ، كما اللعبة ستقدم مجموعة واسعة من الأسلحة المتنوعة بدايةً من أسلحة تقفذ براكين وأخرى تنمو لها أقدام والكثير من الأسلحة الأخرى .

سيكون هناك نظام جديد لمقارنة تقدم الاعبين معاً بغض النظر عن تقدمهم في مستوى القصة وغيرها حيث سيكون هناك مقارنة وتحدي بين النقاط المختلفة وتحدي أشبه بـ Fact Sheet تقييم مستويات مختلفة عن اللعبة وتعبر عن تقدمك فيها .

حول الكاتب

أحمد حسن

" الواقع مكسور ، مصمموا الألعاب يمكنهم إصلاحه "
أحد مؤسسي الموقع ، وأجد أن القصة الجيدة يمكنها أن تبرر أي سخافة في اللعبة فهي من تضفي تجربة مميزة على عالم اللعبة .