مطور لعبة Cyberpunk 2077 فى مفاوضات لاصدار اللعبة على Stadia

جوجل اعلنت عن منصة Stadia لبث الألعاب على الانترنت ولعب أحدث ما يصدر بدون الحاجة الى امتلاك جهاز قوى لتشغيلها، وبالتالى تريد جوجل ان تحصل على عدد من الألعاب الكبيرة التى تدعمها.

واحدة من الألعاب الكبيرة القادمة هى Cyberpunk 2077 من المطور الكبير CD Projekt Red الذى قدم لنا لعبة The Witcher 3 وتبدو احد هذه الألعاب التى قد تدعم موقف جوجل وخدمتها التى لا تلقى الثقة الكبيرة بعد.

اقرأ أيضاً: معلومات عن Google Stadia

لازلنا على بعد شهور طويلة من اصدار اللعبة ولكن هذا لا يمنع المفاوضات على اصدار اللعبة لخدمة من خدمات البث المتوفرة وربما بشكل حصرى عليها بجانب ارباح البيع الرقمى او النسخ الفيزيائية المعتادة.

حتى الان اللعبة لا تملك موعد اصدار محدد ولكننا نتوقع ان نرى لمحة او تشويق كبير لموعد الاصدار فى E3 2019 عبر مؤتمر مايكروسوفت الصحفى بحجم اتفاقية التسويق ما بين الاستديو والشركة الكبيرة لان تكون اللعبة واجهة لجهاز XBOX.

الاستديو بالفعل أكد من قبل ان E3 2019 سيكون مهماً جداً وربما حان الموعد لنرى أكثر وأكثر من داخل اللعبة وربما الاعلان الكبير بموعد الاصدار للعبة المنتظرة.

حول الكاتب

محمد عشماوي

مؤسس مشارك لموقعكم Gamevolt، اهتم بجميع أنواع الألعاب، مشجع كبير لفريق Inter Milan وفريق سكوديرا فيراري.
أهتم أكثر بالألعاب عميقة القصة ذات الصبغة الدرامية، فى عالم الترفيه بالنسبه لى لا يوجد شيء سيء فكل ما تم انتاجه لديه فكرة جيدة لكن تتفاوت نسبة التوفيق فى تقديم هذه الفكرة.