اشاعة: اجهزة الجيل الجديد تصدر فى 2020 وأقوى من Google Stadia

منذ اعلان Google Stadia والعالم كله منبهر بالخدمة بالرغم من انها خدمة بث للألعاب لكنها تلقى بعض الاهتمام كونها تتيح اللعب بدقة عالية وبدون هاردوير عالى أيضاً قوتها الكبيرة.

الخدمة التى أعلنت عنها جوجل من المفترض أنها ستصدر بقوة 10.7 تيرا فلوب وهى أعلى من المتاح حالياً سواء XBOX One X أو PS4 Pro لكنها فى النهاية تظل خدمة بث مباشر لا غير ولا يوجد لها اى فائدة اذا كان الانترنت لديك لا يستطيع تحملها.

اقرأ: كل ما تريد معرفته عن Google Stadia

على منتديات RestEra نشر Jason Schreier من موقع Kotaku بعض من نظرياته المثيرة للاهتمام حول الجيل الجديد وما سيحمله من منافسة لخدمة جوجل ستاديا الجديدة، أول ما تحدث عنه هو موعد الاصدار.

اعتقد الان ان كل ما تم تسريبه عن موعد اصدار لأجهزة الجيل الجديد فى 2018 وحتى 2019 قد اختفى عندما وجد الجميع أن الامور صعبة، فى الواقع الاجهزة لن تصدر قبل عام 2020، القليل جداً من المطورين يعرفون عن الجيل الجديد وليس جميعهم، مطورين كبار مثل DICE يخصصون فريق صغير جداً للعمل على الجهاز وفهمه.

ثم عاد للحديث عن قوة الاجهزة.

لا تتوقعوا الكثير من التسريبات لكن الشيء الأكيد أن سونى ومايكروسوفت يضعون هدف لقوة الاجهزة أعلى من قوة Google Stadia والمقدرة برقم 10.7 تيرافلوب حسب جوجل ومايكروسوفت لديها بعض الاشياء الاخرى التى تحضرها.

حتى الأن موعد اصدار حدمة البث للألعاب وكذلك الألعاب المتاحة على Google Stadia غير معلوم حتى الاشتراكات وقيمتها وننتظر تفاصيل أكثر من جوجل خلال الشهور المقبلة.

حول الكاتب

محمد عشماوي

مؤسس مشارك لموقعكم Gamevolt، اهتم بجميع أنواع الألعاب، مشجع كبير لفريق Inter Milan وفريق سكوديرا فيراري.
أهتم أكثر بالألعاب عميقة القصة ذات الصبغة الدرامية، فى عالم الترفيه بالنسبه لى لا يوجد شيء سيء فكل ما تم انتاجه لديه فكرة جيدة لكن تتفاوت نسبة التوفيق فى تقديم هذه الفكرة.