التحديث الذى كان هدفه اصلاح ANTHEM دمرها أكثر حسب انطباعات اللاعبين

لعبة ANTHEM تعانى منذ الاصدار فى ارضاء لاعبيها فتارة الملل يتملكهم ويتوقفون عن اللعبة وتارة اخرى يجون مشاكل فى الارقام والحسابات وتارة اخرى نجد مشكلة الجوائز القليلة والشحيحة والتى صدر من اجلها تحديث.

التحديث الذى وصل الى المستخدمين والذى كان يعد بحل مشاكل الجوائز أو Loot يبدو وأنه قد خرب اللعبة أكثر وأكثر حسب راى اللاعبين على منتديات اللعبة الرسمية بموقع Reddit.

فحسب انطباعاتهم الجوائز التى كان من المفترض مضمونة ما قبل التحديث اختفت هى الاخرى وأصبحت الوعود بنظام أفضل فى مهب الريح خصيصاً بعد التحديث الأخير والذى قدم للعبة مشاكل أكبر ولا يعمل على اصلاح أى شيء.

اقرأ أيضاً: مراجعة ANTHEM

المستخدمين يشتكون أكثر وأكثر الأن من عدم وجود أى مكافأة على لعبهم المستمر لساعات طويلة، والسؤال هنا هل ستصمد اللعبة حتى شهر مايو بالتحديث المزعوم الذى سيقدم محتويات أكبر للعبة بدون اصلاح مشاكل اللعبة الاساسية؟

لعبة ANTHEM صدرت فى فبراير على المنصات الرئيسية ولاقت انتقادات كبيرة تخص محتواها والتكرارية الكبيرة فى اللعبة، خطة المحتوى الخاص باللعبة كان من المقرر أن تبدأ فى مارس ولكن المطورين فضلوا أن يتم تأجيل أول تحديث للمحتوى الى مايو من أجل اصلاح مشاكل اللعبة الاساسية.

حول الكاتب

محمد عشماوي

مؤسس مشارك لموقعكم Gamevolt، اهتم بجميع أنواع الألعاب، مشجع كبير لفريق Inter Milan وفريق سكوديرا فيراري.
أهتم أكثر بالألعاب عميقة القصة ذات الصبغة الدرامية، فى عالم الترفيه بالنسبه لى لا يوجد شيء سيء فكل ما تم انتاجه لديه فكرة جيدة لكن تتفاوت نسبة التوفيق فى تقديم هذه الفكرة.