الإعلان عن Persona 5 The Royal

لعبة Persona 5 دون جدال هي واحدة من أفضل الألعاب اليابانية التي جربتها في جيل البلايستيشن 4 وهي أكثر لعبة Turn Based إستمتعت بها على الإطلاق ولكن منذ فترة ونحن نسمع عن وجود نسخة أخرى من اللعبة ستصدر حديثاً وعلى الأغلب نسخة للـ PC .

واليوم نحصل على تأكيد عن أول نسخة وهي Persona 5 The Royal ، لا يوجد أي معلومات إن كانت هذه اللعبة ستكون لعبة جديدة أو إضافة جديدة حتى أو أي شيء آخر ، الشيء الوحيد الذي نعرفه أنها ستضم شخصية جديدة أنثوية .

الشركة أعلنت عن هذه اللعبة بعرض قصير بعض الشيء ولكن وعدت بالمزيد من التفاصيل عن هذه اللعبة يوم 24 إبريل القادم في مؤتمر Persona Super Live Concert ، هناك الكثير من التوقعات حول هذه الشخصية وإن كانت شخصية قابلة للعب أم لا أو حتى شخصية جانيبة .

الأمر الذي أرغب في التسائل عنه حقاً هو عن دور هذه الشخصية في القصة وكيف سيتمكنون من دمجها في عالم اللعبة وقصتها المعقدة بالفعل والتي يمكننا القول بأنها واحدة من أفضل القصص وأمتعها على الإطلاق على الـ Playstation 4.

هناك ايضاً إشاعات أخرى عن صدور اللعبة لمنصة Nintendo Switch خاصةً بعدما تم الإعلان عن بطلها الـ Joker وظهوره في لعبة Super Smash Bros ، الجو العالم الذي تقدمه اللعبة مع سرعة التحرك والتحكم السلسل هي فرصة ذهبية لمنصة السويتش وستقدم ما يمكنني إعتباره نقلة نوعية في العناوين التي ستصدر لجهاز السويتش .

يجب علينا أن ننتظر حتى نرى المزيد من التفاصيل حول هذه اللعبة الجديدة وكيف ستنضم لعالم اللعبة الموجود بالفعل ، ولكن وحتى قبل أن أراها فأنا متأكد بأنها واحدة من افضل الألعاب الموجودة .

 

حول الكاتب

أحمد حسن

" الواقع مكسور ، مصمموا الألعاب يمكنهم إصلاحه "
أحد مؤسسي الموقع ، وأجد أن القصة الجيدة يمكنها أن تبرر أي سخافة في اللعبة فهي من تضفي تجربة مميزة على عالم اللعبة .