مهمات Cyberpunk 2077 ستكون أعمق وأكثر تعقيداً من Witcher 3

لعبة Cyberpunk 2077 حالياً هي الجوهرة المنتظرة لعالم الألعاب ، الكوكب بأكمله تقريباً ينتظر صدورها على أحر من الجمر ولن أبالغ إن قلت بأنها أكثر لعبة منتظرة لهذا الجيل وربما الجيل القادم .

جزء من هذا الإهتمام الواضح باللعبة وبعمل الإستوديو هو الإبداع الذي رأيناه في The Witcher 3 وهي واحدة من أفضل ألعاب الجيل بدون منازع والتي قدمت معياراً جديداً للعالم المفتوح والمهمات الجانبية والأساسية في اللعبة وهو جزء من سبب إعجاب الناس بهذه اللعبة تحديداً دون غيرها .

بحسب ما قاله Philipp Weber مصمم المهمات في Cyberpunk 2077 و Miles Tost مصمم المراحل فيها ، فإن المهمات في اللعبة ستكون أكثر تعقيداً بثلاثة أضعاف عن تلك التي رأيناها في The Witcher 3 وستقدم مجموعة أوسع وأكبر من الطرق التي يمكن أن تنهي بها المهمات وأن تحصل على النتيجة التي ترغب فيها من المهمة .

هذا التعليق منطقي جداً فبالنظر للمدة التي أخذتها اللعبة في التطوير فمن المتوقع أن هذا المستوى من التعقيد والتشعب يأخذ الكثير من الوقت في الكتابة والتطوير وتخيل كل سيناريو ممكن أن تمضي المهمة فيه وإعطاء الحرية بالكامل للاعب ، وكان Philip Weber وضح سابقاً على Reddit بأنك ستجد أكثر من خمس طرق مختلفة لتنهي المهمات على حسب شخصيتك وإختياراتك الشخصية .

لعبة Cyberpunk 2077 حالياً قيد التطوير لمنصات الجيل الحالي ومن المتوقع أن تصدر ايضاً لمنصات الجيل القادم لتكون إصدار مشترك بين الجيلين ، لا يوجد موعد محدد بعد لصدور اللعبة ولكن من المتوقع أن نراها في خلال السنتين القادمتين بحسب تسريب ظهر سابقاً عن اللعبة ، وإن كنت تظن أن هذه مدة طويلة فاللعبة بدأ التطوير فيها قبل صدور Witcher 3 بعامين تقريباً .

طول مدة التطوير تعكس جودة اللعبة ومهماتها 

حول الكاتب

أحمد حسن

" الواقع مكسور ، مصمموا الألعاب يمكنهم إصلاحه "
أحد مؤسسي الموقع ، وأجد أن القصة الجيدة يمكنها أن تبرر أي سخافة في اللعبة فهي من تضفي تجربة مميزة على عالم اللعبة .