لعبة Rage 2 ستعمل بدقة 1080p ومعدل إطارات 60 على PS4 Pro و Xbox one X

لعبة Rage 2 هي نتيجة هجين ممتع للغاية ، فتخيل أن تحصل على العالم المفتوح لـ Mad Max وقتال السيارات الخاص بها مع سرعة الأكشن والـ FPS الخاص بـ DOOM ؟

شخصياً أنتظر Rage 2 بفارغ الصبر والأهم أنها ستكون Optimized للغاية على أجهزة الكومبيوتر مما يعني أن الأجهزة الضعيفة ستحظى بأداء مميز وقوي ، ويبدو أن هذا التخصيص المميز سيصل أيضاً إلى الأجهزة المنزلية ، ففي حدث خاص لعرض اللعبة للصحفين أكد Tim Willits مدير إستوديو ID Software أن اللعبة ستعمل بمعدل عرض إطارات 60FPS على الأ<هزة المنزلية المحسنة أي PS4 pro و Xbox one X .

وأكد أيضاً أنهم عند تطوير اللعبة إختارو أن تعمل اللعبة بمعدل تحديث أعلى بدلاً من أن تعمل بدقة عرض أعلى وأن هذا هو المهم بالنسبة لهم وهو ما سينقل تجربة اللعبة فعلاً طالما يسمح العتاد بذلك .

هناك الكثير من الألعاب التي تفضل أن تعمل بدقة أعلى وتذهب وراء الدقة الأعلى والـ4K وتهمل معدل الإطارات وسلاسة اللعب وهذا ما يجعل هذه اللعبة صعبة في اللعب على أجهزة الكومبيوتر أيضاً مع الأجهزة المنزلية .

مع الأسف على الأجهزة الأساسية وهي الـ Ps4 العادي والـ Xbox one العادي فإن اللعبة ستعمل بأقصى قدرة يمكن أن يعطيها الجهاز لها ولن تعمل بالقوة الكاملة مثل Ps4 Pro و Xbox one X لذا فإن هذه فرصة مناسبة لتشجعك على شراء الأجهزة المحسنة .

اللعبة ستصدر في 14 مايو القادم على كل الأجهزة المنزلية وستدور في عالم ما بعد النهاية وستقدم قصة تكمل على ما رأيناه في الجزء الأول ولكن دون أن تتطلب منك أن تلعب الجزء السابق .

حول الكاتب

أحمد حسن

" الواقع مكسور ، مصمموا الألعاب يمكنهم إصلاحه "
أحد مؤسسي الموقع ، وأجد أن القصة الجيدة يمكنها أن تبرر أي سخافة في اللعبة فهي من تضفي تجربة مميزة على عالم اللعبة .