تغطية اليوم الثاني من Insomnia Egypt

اليوم الأكثر إزحاماً ، الاقبال اليوم على المؤتمر كان كبيراً لدرجة تجعل من حضور أمس يبدو صغيراً وضعيفاً ، ازدحام امام كل العارضين وامام كل الاماكن المتاحة لتجربة الألعاب مع الإقبال الأكبر بالطبع على بطولة Fortnite و FIFA 19 ، وطابور طويل للغاية امام منطقة تجربة Call Of Duty Black Ops 4 ومسابقة Cosplay أكثر من مدهشة ، كل هذا سنتحدث عنه اليوم .

عندما تتوقع انك ستحضر مؤتمراً ما لليوم الثاني فإنك تتوقع وبشكل تلقائي بأن هذا المؤتمر لن يقدم جديداً ، وهذا ما أبهرني في مؤتمر اليوم ، فبالرغم من انه اليوم الثاني والاطول في فترة المؤتمر إلا أنه كان مزدحماً للغاية وكان يحمل بداخله الكثير من المفاجئات والبطولات .

رأينا اليوم بداية نهائيات بطولة Rainbow Six Siege حيث قدمت الفرق المتنافسة مباريات اكثر من مدهشة وتألق المعلقين للغاية ، كما بدأت بطولة لعبة PUBG Mobile في الجزء الخاص بهونر مصر مع نهائيات بطولة فيفا 19 اليوم أيضاً كل هذا خلق زخماً كبيراً وضجة مستمرة في المؤتمر .

كما أتيح اليوم للحاضرين تجربة لعبة Call Of Duty Black Ops 4 التي شهدت ازدحاماً كبيراً للغاية وطوابير ممتدة وطويلة – انتظروا مراجعتنا للعبة في الايام القادمة حيث وصلتنا اليوم – ، وفوق هذا كله كالعادة ازدحام وضغط كيبر على بطولة Fortnite الممتدة لليوم الثاني على التوالي .

نجم اليوم بدون منازع كان مسابقة الـCosplay حيث قدم العارضين مجموعة متميزة من الملابس والكوزبلايز لطائفة كبيرة من نجومنا وشخصياتنا المحببة ، في الواقع لم اكن اتوقع هذا الاقبال الواسع على الـCosplay فهناك الكثير والكثير من المشاركين من مختلف الطوائف العمرية من الرجال والسيدات على حد سواء ، بالطبع كانت المسابقة من تحكيم دولي وتحكيم اسلام ريشة احد مؤسسي طائفة الـCosplay في مصر وستجدون صور مفصلة للمسابقة وللCosplay’s التي اثارت انتباهي اليوم بالأسفل في المعرض .

لازلنا أمامنا يوم آخير من العروض والتجارب المتميزة غداً مع آخر أيام المؤتمر والذي أثبت وبجدارة أن مصر والمجتمع المصري مليء بمحبي الألعاب المستعدين لمشاركة اهتماماته وهواياتهم التي يحبونها ، ننتظركم غداً في اليوم الثالث والأخير من مؤتمر Insomnia Egypt.

حول الكاتب

أحمد حسن

" الواقع مكسور ، مصمموا الألعاب يمكنهم إصلاحه "
أحد مؤسسي الموقع ، وأجد أن القصة الجيدة يمكنها أن تبرر أي سخافة في اللعبة فهي من تضفي تجربة مميزة على عالم اللعبة .