مراجعة Tennis World Tour

واحدة من الرياضات المظلومة في عالم الألعاب الرياضية هي التنس وبالرغم من شهرتها الواسعة ونجومها الكبار الا انها تحصل على لعبة ما كبيرة كل عدة سنين وربما هذه السنة تشهد اللعبة الكبيرة التي نتحدث عنها وهى لعبة Tennis World Tour، اللعبة الجديدة تاتى بعد سنين من أخر لعبة اعتبرها الناس لعبة جيدة كألعاب Vitura Tennis و Top Spin المشهورة لكنها تأتى بصورة محطمة وأداء سيء ليكون الانتظار كل هذه السنين يذهب هباءاً وعلينا الانتظار مره أخرى للعبة جيدة في يوم ما بالمستقبل.

اللعبة تأتى بعيوب كبيرة من ناحية الحركات وأسلوب اللعب فهى بدائية جداً وتشعر انك تعود للوراء 20 عاماً عندما صدرت ألعاب التنس وكرة القدم على PS1 بحركية بدائية وميكانيزم سيء فكل العناصر البدائية اجتمعت في لعبة Tennis World Tour لتنتج لنا كتلة من الفشل التقنى.

من ناحية الرسوم فهى أيضاً لا ترتقى للعبة في عام 2018 يصدر فيه تحف فنية ومع وجود ألعاب رياضية أخرى تقدم شكل تقنى مبهر ورسومى رائع أمثال ألعاب Fifa أو ألعاب NBAفاللعبة هنا تقدم شكل لألعاب الهواتف المحدود ولا ترتقى كما قلنا لكونها لعبة عصرية رياضية تجذب نظر أي شخص.

نظام اللعب الفردى يمكنك من عمل لاعبك الخاص وشكلك ولكنك تمتلك اختيارات محدودة جداً في عمل هذا وبعدها كما هو متوقع تلعب في بطولات وتتقدم في الترتيب حتى تصبح لاعب محترف، ربما تكون هذه الميزة الوحيدة في اللعبة والتي قد تلعبها من أجلها فهى ممتعه لفترة قبل أن تمل منها وتتركها.

اللعبة الرياضية بمعايير هذه الفترة تطلب ميكانيكية وفيزيائية مميزة لتكون لعبة محاكاة عظيمة ومع عدم توفر هذا في Tennis World Tour فبامكاننا القول بكل اريحية أنها لعبة للنسيان لا تستحق وقتك او ان تضيع اى وقت في التفكير بلعبها من عدمه يمكنك متاعبة التنس عى التلفاز فسيكون ممتعاً أكثر عناه

حول الكاتب

GameVolt