مراجعة Onrush

ألعاب السيارات اصبحت اعتيادية فى الفترة الأخيرة فلدينا ألعاب بطعم Forza Horizon و Need for Speed فى فئة Arcade ولدينا ألعاب Forza Motorsport و Project CARS وغيرهم فى فئة المحاكاة لكننا نفتقد وبشدة لألعاب السيارات من نوعية Blur و Motorstorm التى تدفع الادرينالين فى عروقكك وتجعلك على طف الكرسى من الحماس فكل ما تفعله هو الضغط على زر التقدم وانتظار مصيرك فى الامتار المقبلة.

لعبة Onrush تأتينا من مطور Motorstorm نفسه بأمال عريضة لتغير من واقع ألعاب السيارات الحالى وتدخل التجديد على المشهد وتقدم شيئاً مختلفاً، اللعبة تعتمد بشكل أساسى على اللعب الجماعى ضد العبين أخرين فى منطقة حرب كل شيء فيها مباح فتكسير عظام الفريق الأخر هو الهدف الاساسى منها.

القواعد بسيطة كما قلنا فقط قم بالقضاء على مركبات الفريق الأخر ودمرها أملاً فى الحصول على نقاط أكثر لا يوجد أبسط من هذا حقيقة بعد يوم شاق وطويل من العمل او الدراسة فكل ما ترغب به هو تفريغ بعض شحنات الغضب والملل لديك فى لعبة لا تتطلب الكثير من التفكير.

7كل سيارة او دراجة فى Onrush لديها ميزة مختلفة ما بين الطاقات والصدمات والقفزات وخلافه كل منها لديها ما يميزها ويجعلها تمتلك اسلوب لعب خاص بها يناسب البعض عن الأخر وعليك بتجربة جميعهم قبل ان تتوصل الى قرار باستعمال أحد المركبات فى لعبك.

منحنى التعلم فى هذه اللعبة ليس بالعالى وليس صعباً فى عدة جلسات بسيطة ستتعلم ما عليك فعلهع وما هى نقاط الضعف للفريق الأخر ومتى يمكنك استعمال نقاط قوتك فكما قلنا اللعبة لا تمتلك الكثير من النقاط التى تجعلك تفكر فى العديد من الاشياء بقدر بساطتها تأتى ميزتها.

مشكلة اللعبة أن المحتوى ليس بالكبير فيها وان لم تكن تحب هذه النوعية وتشتاق اليها فعلى الأرجح ستجد نفسك مملت بعد ساعات قليلة ولن  ترى العودة اليها جذاباً باستمرار.

اللعبة لديها المجال بالتطور وارى لعبة rocket League مثال مشابه لها فبامكانها التطور بالضبط كما حدث مع rocket League ومتابعة الحصول على جمهو رأكبر بادخال انماط أكثر وتنافسية أكبر وتحولها لاحد ألعاب eSports الموجودة حالياً فى يوم من الأيام.

حول الكاتب

GameVolt