ملخص مؤتمر سوني في E3 2018

المؤتمر المنتظر حول العالم من جميع الأشخاص ملاك الـplaystation وغيرهم على حد سواء والذي يعدنا كالعادة بمجموعة من الأفكار والمفاجئات الكبيرة والمدهشة وكالعادة يقدمون لنا العرض بطريقة مدهشة ومميزة عما اعتدنا عليها من المؤتمرات التقليدية وهذا ظهر هذا العام أيضاً من خلال تهيأتهم لآكثر من مسرح كل مسرح يماثل او يقارب ما نراه في العرض الذي سيعرض فيه .

إليكم قائمة بالعروض التي صدرت في المؤتمر :

  • عرض أسلوب لعب The Last of Us 2  :

هل هناك ما يمكن ان نقوله عن هذا العرض ؟! لا يوجد مقدمة كافية تعطي هذه اللعبة او هذا الجزء حقه من الاهتمام والتقدير ، إليكم العرض بالأسفل :

  • عرض جديد للعبة Ghost of Tsushima :

نحصل على عرض جديد للعبة ghost of tsushima التي تم الإعلان عنها بشكل مفاجئ سابقاً هذا العام ، نرى هذه المرة أسلوب اللعب لما يبدو بأنه أول مهمة داخل اللعبة ، رسوميات اللعبة والمؤثرات الصوتية والضوئية مدهشة فعلاً !

 

  • الاعلان عن مشروع Remedy الجديد تحت اسم Control   :

اللعبة الجديدة القادمة من استوديو remedy المبدع بعدما خرج من مظلة مايكروسوفت ، ليقدم لنا هذا العنوان المدهش والذي يبدو انه سيستخدم أفكاراً قريبة من Quantum Break

إليكم العرض :

  • الإعلان عن نسخة Remasterd من Resident evil 2   :

حصلنا على الإعلان الأول والعرض الأول للعبة الجديدة من سلسلة Resident evil والتي ستصدر في العام القادم وعلى الأغلب ستكون ريماستر للجزء الثاني من اللعبة بعدما طالب الكثيرون به .

إليكم العرض

  • إعلان عرض جديد لـKingdom hearts 3  :

يبدو ان square enix  قررت ان تضحي بنفسها فسبيل ان تجعل صديقتها سوني تظهر بمظهر جيد ! فها هنا نحصل على عرض جديد للعبة kingdom hearts 3 يستكشف عالم قراصنة الكاريبي
إليكم العرض الجديد بالأسفل :

  • عرض جديد من Death Stranding   :

كالعادة عرض جديد من Death Stranding وأول مشاهد Gameplay من داخل اللعبة بالرغم من اننا كالعادة لن نفهم أي شيء وهو يثير الكثير من الأسئلة وإليكم العرض :

 

  • عرض الكشف عن الجزء الثاني من لعبة Nioh 2   :

واحد من العروض المدهشة والتي جاءت في مفاجئة للجميع وهو عرض الكشف على الجزء الجديد من لعبة nioh والتي لم نكن نتوقع وجودها من الأصل !

لا موعد صدور بعد للعبة :

  • عرض أسلوب لعب جديد لـ Spiderman    :

بعد 3 شهور تقريباً سيصدر اللعبة الجديدة لـSpiderman ونحصل الآن على مشاهد جديدة من أسلوب اللعب وهذه المرة نستعرض الكثير من الاعداء والـvillians المميزين للشخصية .

 

حول الكاتب

أحمد حسن

" الواقع مكسور ، مصمموا الألعاب يمكنهم إصلاحه "
أحد مؤسسي الموقع ، وأجد أن القصة الجيدة يمكنها أن تبرر أي سخافة في اللعبة فهي من تضفي تجربة مميزة على عالم اللعبة .