ملخص مؤتمر Bethesda في E3 2018

لازلنا نكمل أحداث E3 وهذه المرة مع مؤتمر Bethesda ، في الواقع مجملاً يمكننا القول بأن المؤتمر كان ضعيفاً ومخيب للأمال ، وهذا متوقع كون أغلب قائمة الشركة قد تم تسريبها قبل بدأ المؤتمر من قبل Wallmart وهو ما لم تتراجع الشركة عن انتقاده ومهاجمته ، وبشكل عام حاول الفريق ان يجعل المؤتمر خفيفاً – وهو ما فشلوا فيه معظم الأوقات – فقد كان المؤتمر طويلاً ومملاً في أوقاتٍ كثيرة ومع ذلك حصلنا على بعض العروض الجديدة وإليكم في الأسفل أهم العروض التي صدرت في مؤتمر وليست مرتبة ترتيباً زمنياً .

  • الإعلان Wolfenstein Youngbloods :

سنكمل قصة William J. Blasskovich ولكن هذه المرة مع طفلتيه وهما فتاتان توأم وبالطبع سيكملنا تراث العائلة مع تعليمات والدهما في مواجهة النازيين وقتلهم بكل الطرق الممكنة ، اللعبة ستكون COOP تحديداً offline ، مع الأسف لم نرى أي عرض للـGameplay ولكن سنرى الكثير من التفاصيل فاللعبة ستصدر في 2019 وإليكم عرضها :

  • عرض أسلوب اللعب Rage 2 :

وبالرغم من محاولة الشركة جاهدةً الحفاظ على السر إلا أنها إمتطت الموجة وقامت بتحويل الأمر لحملة دعائية خاصة بها ، وبينما لم نحصل سابقاً على موعد صدور او حتى عرض لأسلوب اللعب ولكن اليوم نحصل على عرض جديد لأسلوب اللعب وهو عرض مطول ويحمل الكثير من التفاصيل بداخله ، اللعبة ستصدر في خريف 2019 لتكون ثاني لعبة للشركة في العام القادم .

  • عرض الإضافة الجديدة لـ PREY  :

لازال الدعم مستمراً للعبة PREY وهذا مع تحديث جديد سيضيف عدة مميزات منها طور New game plus ومستوى صعوبة جديد لمحبي اللعبة ، الإضافة الجديدة تأتي تحت إسم MoonCrash وستكون في القمر بالطبع وكل مرة جديدة ستقدم فيها على اللعب ستحصل على اشياء جديدة ومنها طور لعب جماعي سيضع خمسة لاعبين في مواجهة لاعب واحد .

إليكم عرض الإضافة الجديدة :

  • الإعلان عن الجزء الجديد من DOOM تحت إسم Eternal  :

لتستمر التسريبات الصحيحة فاليوم نحصل على الإعلان الجديد للجزء الثاني من واحد من أفضل العاب 2016 التي تعود للحياة مجدداً ، سنحصل على معلومات جديدة عن اللعبة في شهر أغسطس القادم في مؤتمر Quack الخاص بالشركة .

  • فترة تجربة مجانية لـQuack Champions :

سنحصل على فترة تجربة مجانية لـQuack Champions  تبدأ من اليوم وتنتهي في 17 يونيو القادم – أي مع نهاية أيام عيد الفطر المبارك – ويمكنك تحميل اللعبة وتجربتها من خلال موقع الشركة الرسمي .

  • نسخة خاصة جديدة من Fallout 76 وعرض أسلوب لعب جديد ومطول من اللعبة  :

سنغطي اللعبة بشكل خاص في الأيام القادمة ولذا دعونا نضع هنا فقط عرضاً للنسخة الخاصة الجديدة وللعبة .

  • عرضان مفاجئان واحد لـStarfield والثاني لـthe elder Scrolls VI  :

والسبب الذي يجعلنا نضع هذين العرضين معاً بالرغم من أنهما يعتبران من أفضل مفاجئات المؤتمر والطريقة التي ترد بها بBethesda على المسربين ولكن هذين العرضين لألعاب قد لا نراها خلال الجيل الحالي ونتمنى ان نراها خلال الجيل القادم وان تكون بالشكل الذي يرضينا .

إليكم العروض :

حول الكاتب

أحمد حسن

" الواقع مكسور ، مصمموا الألعاب يمكنهم إصلاحه "
أحد مؤسسي الموقع ، وأجد أن القصة الجيدة يمكنها أن تبرر أي سخافة في اللعبة فهي من تضفي تجربة مميزة على عالم اللعبة .