ملخص ما تم عرضه فى مؤتمر EA Play

بدأ E3 2018 بأول مؤتمرات هذا العام وهو EA Play وفيه تحدثتا لشركة عن عدد من الألعاب القادمة بيد انه لم يكن يحتوى على كثير من الألعاب الجديدة.

المؤتمر بدأ بعرض Battlefield V ونظرتنا الأولى على طور Grand Operations ولمحة بسيطة من القصة وسيتم عرضها بالكامل فى مؤتمر XBOX غداً.

ثم بعد ذلك انتقلنا الى نظرتنا الاولى على FIFA 19 واعلان انضمام بطولة دروى ابطال اوروبا الى بطولات اللعبة

بعد ذلك انتقلنا للحديث عن مستقبل اللعب من EA حسب وجهة نظرهم بعرض تقنية لعب عبر الانترنت سيتم الاعلان عنها لاحقاً ولكنهم أعلنوا عن اشتراك origin access premiere

كان هناك اعلان مقتضب من رئيس استديو Respawn عن اسم لعبة Star wars Jedi Fallen Order والتى ستصدر فى نهاية 2019 كما هو مخطط

أعلن استديو DICE كذلك عن محتويات اضافية قادمة الى Battlefront 2 منها ابطال جدد وكواكب جديدة وخرائط جديدة كذلك.

تم الاعلان عن لعبة Unravel Two والتى تتوفر بشكل مفاجيء بداية من اليوم وستقدم اللعب التعاونى.

لعبة Sea of solitude لعبة جديدة من برنامج EA Originals لدعم المطورين الصغيرين وقادمة بداية عام 2019

لعبة Command and conquer rivals لعبة هواتف محمولة تم الاعلان عنها وتأتى اليوم على Android فى نسخة تجريبة وستصدر بشكل كامل على iOS و Android لاحقاً.

واختتم المعرض بلعبة Anthem وعرض جديدة منها أيضاً تم الحدجيث عن التخصيص والكلاسات ونظاما لقتال والعالم الخاص باللعبة وتم الاعلان عن موعد 22 فبراير لاصدار اللعبة فى العام المقبل 2019.

حول الكاتب

محمد عشماوي

مؤسس مشارك لموقعكم Gamevolt، اهتم بجميع أنواع الألعاب، مشجع كبير لفريق Inter Milan وفريق سكوديرا فيراري.
أهتم أكثر بالألعاب عميقة القصة ذات الصبغة الدرامية، فى عالم الترفيه بالنسبه لى لا يوجد شيء سيء فكل ما تم انتاجه لديه فكرة جيدة لكن تتفاوت نسبة التوفيق فى تقديم هذه الفكرة.