أفضل أداة لمشاركة لقطاتك من Fortnite

أخبرني إن مررت بهذه اللحظة سابقاً ، أنت تلعب اللعبة وتمضي فيها كما تريد وفجأة تتمكن من تحقيق نقطة قتل بطريقة مميزة للغاية وترغب في مشاركتها ولكن مع الأسف لم تشغل برنامج التسجيل لذا فإن لحظتك المميزة ذهبت مع الريح وإن كنت محظوظاً وتمكنت من تسجيل المبارة بأكملها فسيكون عليك إعادة مشاهدة المبارة كاملة ومونتاجها لتحصل على اللقطة المميزة التي ترغب بها وهو عناء عملاق ، ولكن تخيل أن تكون هناك أداة تمكنك من فعل كل هذا بضغطة زر ؟ وان تسجل وتشارك لحظاتك المميزة بضغطة زر ؟ حسناً هذا ما تفعله Shadow Highlights من Nvidia .

بالطبع تقنية Shadow Highlights تعمل مع الكثير من الألعاب الحديثة والتنافسية الهامة مثل battlefield 1 و بالطبع الألعاب الكروية مثل PES 2018 وبعض الألعاب التي تعتمد على تقنيات نفيديا مثل Final Fantasy XV و Star Wars battlefront 2 والكثير غيرها .

خاصية Shadow Highlights من نفيديا تعمل ببساطة على تسجيل اللحظات الهامة تلقائياً لتتيح لك مراجعتها فيما بعد ومشاركتها مباشرةً من برنامج Geforce Experience دون الحاجة للتعامل من خارج البرنامج الا لاضافة بعد المؤثرات الاحترافية على المشهد بعد ذلك ، كما يتيح لك البرنامج تحويل لقطاتك إلى صور متحركة GIF لا تتعدى ال15 ثانية وتستضيفها على موقع shot with geforce كحل أكثر راحة من البحث عن استضافة مجانية سيئة .

كما تأتي برامج Geforce Expreince بمجموعة كبيرة من المميزات والخصائص التي تسهل عليك اللعب وتضيف متعة كيبرة على تجربتك ويمكننا القول بأن أهمها هو عملية الـ Optimization التلقائية التي تتم لتشغيل اللعبة بسلاسة وبأفضل إعدادات ممكنة ومناسبة لجهازك بشكل تلقائي ودون أي تدخل منك ، وكل هذا بالطبع يأتي لجميع مالكي بطاقات نفيديا طالما ستقوم بتحميل أحدث برامج التشغيل التي ستضمن لك أعلى أداء لبطاقتك مع الألعاب الجديدة والتي تصدر بشكل دوري مع مختلف الألعاب الجديدة ، بالأمس صدرت لعبة Vampyr وصدر لها تعريف يزيد من أداء البطاقات معها

مشاركة لحظاتك الهامة لم تكن أسهل من اليوم

مالذي تنتظره إذاً ؟ إبدأ الآن بمشاركة ألعابك واللقطات المميزة التي تمكنت من تسجيلها مع أصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعي المختلفة وبشكل مباشر من برنامج Geforce Experience وأضف عليها بعض اللمسات الإبداعية من خلال Ansel ومن ثم إنطلق مباشرةً لتشارك لحظاتك مع العالم .

كما يقيم مكتب نفيديا الشرق الأوسط مسابقة تنتهي بنهاية شهر رمضان أي بعد عشرة أيام لأفضل القطات الملتقطة من خلال لعبة Fortnite ويمكنكم المشاركة فيها من هنا :

دائماً تسألون عن بطاقات كهدية، اليوم نأتي اليكم بمسابقة شهر رمضان! للمشاركة في المسابقة، شارك معنا افضل اللقطات التي…

Publiée par NVIDIA GeForce Middle East sur jeudi 17 mai 2018

حول الكاتب

أحمد حسن

" الواقع مكسور ، مصمموا الألعاب يمكنهم إصلاحه "
أحد مؤسسي الموقع ، وأجد أن القصة الجيدة يمكنها أن تبرر أي سخافة في اللعبة فهي من تضفي تجربة مميزة على عالم اللعبة .