تكلفة تطوير Shadow of the Tomb Raider بلغت 135 مليون دولار

يحاول استديو التطوير Eidos Montreal اتباع استراتيجيات جديدة في الفترة المقبلة لتقليل تكلفة تطوير ألعاب الطور الفردين خاصة بعد أن وصلت تكلفة تطوير Shadow of the Tomb Raider لأكثر من 135 مليون دولار منها 35 مليون دولار للحملة الدعائية للعبة.
 
الاستديو قد يتبع اساليب مختلفة في تقديم ألعاب ذات جودة انتاج عالية في المستقبل ولكن بتكلفة تطوير أقل، وإضافة أطوار لعب عبر الشبكة تساعد في زيادة الأرباح خاصة وأن العاب الطور الفردي لا تحقق الأرباح الضخمة التي تكفل تغطية تكاليف التطوير.

حول الكاتب

مصطفي جاد

مؤسس مشارك للموقع، مجنون بصناعة ألعاب الفيديو ومتعلق بها لأقصى درجة، لا أمانع قضاء ساعات طويلة في تجربة أي لعبة تنتمي لفئة العالم المفتوح، طالما تتضمن أفكار جديدة.