معلومات عن مستوى الصعوبة في God of War والتحكم في الشاشة ؟

نشر إستوديو Santa monica اليوم خبراً على موقعه الرسمي حول لعبة God of war الجديدة والتي ستصدر في 20 إبريل القادم ، وهذه المرة يتعرض لمجموعة من الأسئلة التي وجهها إليهم محبي اللعبة والمتابعين حول مستويات الصعوبة المختلفة في اللعبة و إمكانية التحكم في الـ HUD display .

وستحتوي اللعبة على 4 مستويات صعوبة تتراوح بين الأسهل الذي يركز على القصة والأصعب الذي يطلقون عليه “God Of War ” وبينما يمكنك إختيار أي مستوى ترغب به فإنك لن تتمكن من تغيير مستوى الصعوبة مجرد ما تبدأ اللعبة ، مما يعني أنه سكيون عليك أن تعيد اللعبة من البداية إذا أردت تغيير مستوى صعوبة اللعبة وأرفقوا هذه المعلومة بجملة ” Don’t be sorry, be better ” في إشارة واضحة لجملة كريتوس المشهورة من العرض .

أما بالنسبة للـ HUD فسيمكنك تفعيله أو إلغاءه تماماً في ما يعرف بالـ Immersive Mode وهو طور سيسمح لك بالغاءه والإبقاء على الأساسيات من وجهة نظر الإستوديو فقط دون الحاجة إلى باقي الأمور ، ولكن لنقل بأنك ترغب في تفعيل أجزاء محددة منه وإلغاء أجزاء أخرى ؟ سيتاح لك هذا التخصيص من خلال الضغط على زر الـTouch pad على المتحكم مما سيتيح لك إظهار بعض التفاصيل لفترة صغيرة والتحكم في بقاءها أو إلغاءها دائماً .

أيام تفصلنا على ظهور المراجعات الغربية للعبة وعشرة أيام تفصلنا عن موعد صدورها الرسمي حول العالم ، بالتأكيد إنتظروا مراجعتنا لها فور أن تصلنا .

حول الكاتب

أحمد حسن

" الواقع مكسور ، مصمموا الألعاب يمكنهم إصلاحه "
أحد مؤسسي الموقع ، وأجد أن القصة الجيدة يمكنها أن تبرر أي سخافة في اللعبة فهي من تضفي تجربة مميزة على عالم اللعبة .