لعبة Accel World VS Sword Art Online قادمة الى الحاسب

أعلنت شركة Bandai Namaco أن حصرية Playstation 4 و Playstation Vita السابقة لعبة Accel World VS Sword Art Online ستصدر على الحاسب الأسبوع القادم في 12 سبتمبر على Steam.

و النسخة المتاحة للحاسب ستكون نسخة Deluxe Edition و التي تحتوي على اللعبة كاملة بالاضافة الى محتوى اضافي DLC بعنوان Castaway from Another World و الذي يتيح للاعب شخصيات جديدة بالاضافة الى مهمات اضافية و مجموعة متعددة من الأسلحة.

اللعبة تجمع عالمي الكاتب ريكي كاواهارا عالم Sword Art Online و Accel World و اللذين حظيا بروايات قصيرة و من ثم مانجا و من ثم حصلتا على مسلسلي أنمي, القصتين يتشاركا نفس العالم و لكن في أزمان مختلفة و كلاهما يركزان على شخصية رئيسية أثناء لعبها في عالم افتراضي متطور.

اللعبة بالاضافة الى المحتوى الاضافي تحتوي على 40 شخصية متاحة للعب في اسلوب القصة كذلك لفتح المتاهات المختلفة, و كل شخصية لديها المستوى و القدرات الخاصة بها و التي يمكن زيادته أثناء اللعب, و اللعبة كذلك تحتوي على طورين متعددين PVP و PVE.

 

حول الكاتب

محمد طنطاوى

المحرر الجديد, مهتم بكل ما له علاقة بالميديا و التكنولوجيا, محب للأنمي و الألعاب, "كونسول بيزنت" كما يقولون عن لاعبي PS4