مطور انفيديا السابق يتهم مطورى الألعاب بتخريبها على الحاسب الشخصى

أحد اعضاء منتدى GameDev والذى اخفى اسمه الحقيقى يقول انه كان يعمل مع Nvidia فى قسم هندسة التعريفات والبرمجيات استشاط غضباً على المنتدى واتهم جميع المطورين بالسذاجة وقلة العلم وانهم يدمرون الألعاب على الحاسب الشخصى ولا يهتمون بها.

العضو اسمه Promit تحدث عن انتهاكات صارخة للألعاب على الحاسب الشخصى من مطورينها فأوامر بسيطة تحسن من طريقة عرض الاطارات وطلب العناصر المرسومة على الشاشة فى الوقت المناسب لا يقوم بعملها المطور بل ينساها تماماً.

هناك أيضاً أشياء اخرى كدعم البطاقات المتعددة كل مطور يجد الأمر معقداً فيبتعد عنه ويقرر التخلى عن معالجة الأم، كل هذه الامور وأكثر رأها ايام عمله فى انفيديا وحسب تعبيرة فكل لعبة تصدر على الحاسب الشخصى هناك مشكلة كبيرة بها وتعالجها الشركات باصدار التعريفات عبر اختبار هذه اللعبة ومعرفة ما خربة المطور وتحسينه لها فى اصدار جديد من التعريف.

تحديث أيضاً عن مشكلة المطورين بانهم يختصرون الأمر بضبط اللعبة على حسب شركة واحدة سواء AMD أو Nvidia ومن ثم تعانى احدهما مع مستخدميها حتى يصدر التعريف ليعالج المشاكل فى اللعبة.

لكن DX12 فى رأيه سيعالج كثيراً من هذه المشاكل وسيجعل الأمور اكثر انضباطاً وسهولة على المطورين لتحسين ألعابهم على الحاسب الشخصى.

حول الكاتب

محمد عشماوي

مؤسس مشارك لموقعكم Gamevolt، اهتم بجميع أنواع الألعاب، مشجع كبير لفريق Inter Milan وفريق سكوديرا فيراري.
أهتم أكثر بالألعاب عميقة القصة ذات الصبغة الدرامية، فى عالم الترفيه بالنسبه لى لا يوجد شيء سيء فكل ما تم انتاجه لديه فكرة جيدة لكن تتفاوت نسبة التوفيق فى تقديم هذه الفكرة.