تسريب من EA حول A Way Out و Fe

يمكننا القول بأن اللحظة الأكثر أهمية في مؤتمر EA في معرض E3 الماضي كانت الإعلان عن لعبة A Way Out والتي ستكون اختلافاً كبيراً عن مستوى الألعاب المعتاد منها كونها ستركز على القصة بشكل كبير وعلى اللعب الجماعي من خلال الـSplit Screen وهي خاصية لم نعد نراها مع الكثير من الألعاب .

باستثناء الإعلان الذي رأيناه في E3 الماضي فإننا لم نسمع شيئاً عن اللعبة واليوم يظهر تسريب من خلال مستخدم Reddit ( OldSoul2) أصبحنا نمتلك الآن فكرة عن موعد صدور لعبة Fe وهي لعبة Platformer تدور في عالم مشابه لـOri and The blind forset وبالطبع لعبتنا A Way out .

أما بالنسبة لـ Fe فإن الإعلان الأصلي للعبة كان حدد بداية 2018 كموعد للصدور وهذا التسريب الجديد يحدده بشكل أكثر دقة في الثامن عشر من فبراير القادم ، أما بالنسبة لـWay out وبالرغم من أن الموعد المبدأي والذي تم الإعلان عنه كان في 2018 إلا أنها على الأغلب ستصدر في 2019 وفقاً لهذا التسريب والذي يخبرنا أيضاً بأن ننتظر معلومات جديدة عن A Way Out في فبراير القادم .

ما رايكم في هذه الترسيبات ؟ بالطبع لا يجب أن نأخذ أي تسريب بشكل مؤكد أو نهائي ولكن هل تعتقدون أنه سيكون صحيح ؟ إليكم صور الترسيب بالأسفل .

حول الكاتب

أحمد حسن

" الواقع مكسور ، مصمموا الألعاب يمكنهم إصلاحه "
أحد مؤسسي الموقع ، وأجد أن القصة الجيدة يمكنها أن تبرر أي سخافة في اللعبة فهي من تضفي تجربة مميزة على عالم اللعبة .