لاعبى Battlefront 2 يجبرون EA على تغيير نظام فتح الشخصيات

ليلة أمس كانت عصيبة على شركة EA حيث كتب احدهم على Reddit شكوى تخص فتح الشخصيات الجديدة فى Star Wars Battlefront 2 وكيف دفع مبلغ 80$ لنسخة اللعبة الخاصة وبالنهاية لا يجد الشخصية التى يريدها يمكن اللعب بها ويستلزم فتحها 40 ساعة من اللعبة ناهيك عن باقى الشخصيات.

احد ممثلى EA قام بالرد عليه بشكل ادى لاستفزاز جمهور اللعبة أكثر مما ادى الى حصول هذا الرد على لقب أكثر المشاركات سلبية فى تاريخ Reddit حسب تصويت الأعضاء عليه اذا كنت تفهم كيف يعمل تقييم التعليقات والمشاركات على المنتدى الشهير.

بعض المطورين فى استديو DICE وصلتهم تهديدات بالقتل واستفزازات غاضبه من جمهور اللعبة وبعضهم اتخذ إجراءات قانونية والتعامل مع التهديدات بجدية.

EA بالفعل قامت بتقليل المتطلبات بنحو 75% لكل الشخصيات وهو ما اعتبره البعض عادلاً الأن أكثر من الحاله السابقة ولكن اللاعبين فوجئوا بتقليل مكافئة انهاء القصة الى 5000 نقطة فقط لا غير بدلاً من 20000 نقطة.

اللعبة تواجه عاصفة من الانتقادات الأن بسبب المدفوعات داخلها مما أثر على التقييمات التى تأتى متوسطة الأن مع بداية خروجها ليلة أمس.

حول الكاتب

محمد عشماوي

مؤسس مشارك لموقعكم Gamevolt، اهتم بجميع أنواع الألعاب، مشجع كبير لفريق Inter Milan وفريق سكوديرا فيراري.
أهتم أكثر بالألعاب عميقة القصة ذات الصبغة الدرامية، فى عالم الترفيه بالنسبه لى لا يوجد شيء سيء فكل ما تم انتاجه لديه فكرة جيدة لكن تتفاوت نسبة التوفيق فى تقديم هذه الفكرة.