اللاعبون مستائون من بطولة For Honor

احتفلت يوبي سوفت بمناسبة بداية الموسم الثالث من For Honor ببطولة كبيرة تنافس فيها اللاعبون و تم بثها مباشرة على Twitch و لكن للأسف امتلأت البطولة بالمشاكل مما أدى الى استياء اللاعبين المشاركين و المشاهدين في المنزل.

العديد من المشاكل في اللعبة أدت الى استياء اللاعبين و من أبرز تلك المشاكل كانت مع اللاعب Sypherpk و الذي صادف مشكلة في اللعبة أدت الى سقوطه بشكل عشوائي على الأرض و الى خسارته المبارة.

كذلك صادفت البطولة مشاكل توازن قوى و استفاد العديد من اللاعبين من هذه النقطة فاختاروا شخصية Raider ليكرر احدى الحركات أكثر من مرة بشكل سريع يستحيل صده و يفوز بالمباراة و هذا المقطع أحد الأمثلة من المباريات

و أكثر ما أثار استياء اللاعبين و المشاهدين هو ان الفائز بالبطولة استغل احدى تلك الهجمات السريعة التي لا يمكن صدها و التي تسمى unlock tech (و التي تخالف قوانين البطولة على حد ما اشار اليه المتابعين).
و يبدو أن حتى مخرج اللعبة بدى عليه الاستياء حيث بعد أن هنأ الفائز قال “That’s a fu**ing good job” و بأنه “لا بد أن تغير طريقة لعبك”.

و يمكنكم رؤية نسخة من القوانين التي أشار اليها المتابعون بالأسفل

حول الكاتب

محمد طنطاوى

المحرر الجديد, مهتم بكل ما له علاقة بالميديا و التكنولوجيا, محب للأنمي و الألعاب, "كونسول بيزنت" كما يقولون عن لاعبي PS4