تحديث جديد في محاولة لإصلاح No Man’s Sky

لا يخفى على أحد أن لعبة No Man’s Sky كانت من أسوء التجارب التي صدرت العام الماضي ، وبغض النظر عن جودة المحتوى التي جاء فيها فإن الصدمة جاءت من أن المحتوى النهائي مختلف تماماً عن المحتوى الذي تم الإعلان عنه سابقاً للعبة ، وبينما تلقى المطورون سيل الاتهامات والتي وصلت في بعض الأحيان إلى إتهامات جنائية بشروعهم في عملية نصب فإنهم اليوم وبعد عام كامل من صدورها يحاولون تصحيح هذا الوضع عن طريق إصدار بعض المحتويات الإضافية التي تحسن من تجربة اللعبة ، والمحتوى الجديد الذي يصدر اليوم يضيف حملة قصة جديدة بالإضافة إلى طور اللعب الجماعي الذي وعدوا به سابقاً .

كما قلنا فإن هذا التحديث يجلب معه تعديل على طور القصة ويضيف تجربة تمتد إلى 30 ساعة إضافية تقريباً مع Narrative متفرع جديد و نظام مهمات جديدة بالاضافة الى جنس فضائي جديد ويمكنكم معرفة كافة التفاصيل حول هذا التحديث من خلال موقعهم الرسمي .

ومن المفترض ان التحديث الجديد جاء ببعض التحسينات الرسومية على اللعبة ايضاً وإليكم عرض يوضح بعض مميزات التحديث الجديد .

إن صدق الإستوديو في وعده هذه المرة وجاء بالمحتوى الذي وعدو به فإن هذا سيطرح سؤالاً جديداً وهو لماذا لم يعملوا على تقديم هذا المحتوى منذ الإصدار الأول للعبة ؟! وإن كانوا في حاجة إلى التأجيل فكان من الأفضل أن يؤجلوا اللعبة أو يصدروها بنصف الثمن بدلاً من أن تصدر بالسعر الكامل ولا تقدم لنا إلا تجربة سطحية للغاية .

عموماً أن تأتي متأخراً أفضل من ألا تأتي نهائياً .

 

حول الكاتب

أحمد حسن

" الواقع مكسور ، مصمموا الألعاب يمكنهم إصلاحه "
أحد مؤسسي الموقع ، وأجد أن القصة الجيدة يمكنها أن تبرر أي سخافة في اللعبة فهي من تضفي تجربة مميزة على عالم اللعبة .