لعبة Destiny 2 ستأتي بأكثر من 50 ساعة لمحتوى القصة

مؤخراً تمكنت مجلة Edge magazine من المشاركة في حدث مغلق لDestiny 2 وأهم المعلومات التي صدرت من هذا اللقاء هو محتوى القصة أو الـPvE الذي سيكون موجود في اللعبة ، وعلى حسب ما قيل فإن القصة هذه المرة ستكون متامسكة أكثر وتشجعك على الإندماج فيها أكثر من Destiny 1 وأنها ستحتوي على ضعفي المحتوى تقريباً الموجود حالياً في اللعبة .

فبالإضافة إلى مهمات القصة الإعتيادية والـStrikes والـpatrols سيكون هناك مجموعة مغامرات جديدة بالإضافة إلى Lost Sectors و World Quests كثيرة جداً ، وإجمالاً ستصل المهمات في Destiny 2 إلى أكثر من 80 مهمة وكل واحدة منهم كبيرة في الحجم والمدة التي ستحتاجها لإنهاءها وستكافئك بشكل سخي عند إنهاءها.

ويبدو أن المحتوى كبير للغاية لدرجة أنه في مرحلة ما في التطوير تمكن الاعبين من الوصول إلى المستوى النهائي للشخصية بعد 55 ساعة لعب وكان هناك المزيد من المحتوى الذي عليهم أن يجربوه ويمروا به ، من المفترض أن المطورين قد عملوا على تعديل هذه الغلطة لتصل إلى أقصى مرحلة من تطور الشخصية مع إنهاء اللعبة ومحتواها .

من وجهة نظري فإن هذا تطور كبير للغاية للعبة ، فلعبة Destiny 1 اليوم وبعد 4 محتويات مدفوعة والكثير من الأحداث الـlive لم تصل بعد إلى هذا الحجم من المحتوى .

اللعبة ستصدر يوم 6 سبتبمر على المنصات المنزلية ويوم 24 أكتوبر على الحاسب الشخصي .

 

حول الكاتب

أحمد حسن

" الواقع مكسور ، مصمموا الألعاب يمكنهم إصلاحه "
أحد مؤسسي الموقع ، وأجد أن القصة الجيدة يمكنها أن تبرر أي سخافة في اللعبة فهي من تضفي تجربة مميزة على عالم اللعبة .