ألعاب الصيف تعود من جديد للعبة Overwatch

لعبة Overwatch تعلن عن أحداث خاصة من حين لآخر على مدار العام و ها هي تعود من جديد بعد أن دخلت السنة الثانية بحدث ألعاب الصيف (Summer Games).

بعد العديد من الشائعات في الفترة السابقة عن موعد بدأ ألعاب الصيف أعلن فريق تطوير اللعبة على لسان جيف كابلن بأن الحدث قادم من جديد في الثامن من أغسطس و سينتهي مع نهاية الشهر في الثامن و العشرين من الشهر.

الحدث سيعود بأزياء الصيف الفائت (Summer Skins) و التي مثلت فيه كل شخصية بلدها كـD.Va بألوان و علم كوريا الجنوبية و Genji بعلم اليابان و Tracer بعلم المملكة المتحدة .. و غيرهم, و سيتم اطلاقهم هذا العام بخصم حيث يمكنك الحصول عليهم هذا العام بألف نقطة في اللعبة بدلاً من ثلاثة آلاف و كالعادة يمكنك أيضاً الحصول عليهم من خلال الصناديق المكتسبة (Loot Boxes) بعد كل ليفل جديد.

أيضاً تم الاعلان عن مجموعة جديدة من الأزياء الصيفية بدون اظهارها و لكن مع بعض التلميحات فمثلاً Junkrat, Mercy, Widowmaker و Mccree سيحصلون على زي جديد بينما Road Hog لن يحصل على واحد هذا العام.

الحدث سيعود أيضاً بـLucio Ball المود الذي طالب اللاعبون بعودته منذ العام الفائت و هو عبارة عن مزيج بين لعبة Rocket League و Overwatch حيث يتم وضع فريقين ضد بعضهم ثلاثة ضد ثلاثة في ملعب كره قدم صغير بكرة كبيرة مع استبدال السيارات في Rocket League بشخصية Lucio و الذي يطلق من سلاحه موجات صوتيه لتوجيه الكره لدخول الهدف.

تم اضافة بعد التعديلات على المود فلم يعد يسمح للاعب بدفع اللاعبين من الفريق الآخر كما ان الـUltimate الخاص بـLucio لم يعد يسحب الكرة باتجاهك بل يزيد من سرعتك و يقلل الوقت حتى تعود لك القدرة على دفع الكرة من جديد.

كما تم الاعلان أنه يمكنك لعب Lucio Ball تنافسياً داخل Competitive Mode جديد, الأمر الذي يعد جديداً في اللعبة فقبل ذلك لم يكن هناك أي طريقة تنافسية في أي حدث اطلاقاً.

و يمكنك مشاهدة جيف كابلن يتكلم عن جميع التحديثات في الفيديو بالأسفل.

حول الكاتب

محمد طنطاوى