كاميرا التصوير القريبة في God of War للتركيز على مشاعر “كريتوس”

واحدة من التغييرات الرئيسية التي تشهدها سلسلة God of War في جزئها الجديد هي كاميرا التصوير التي أصبحت خلف الشخصية الرئيسية مباشرة بدلا من طريقة التوصير المعتادة في الأجزاء السابقة.

مخرج اللعبة Corey Barlog أكد هذا الأمر في مقابلة صحفية أجريت معه مؤخرا، مشيرا الى أن تغيير كاميرا التصوير تجعل اللاعب يتفاعل مع “كريتوس” بصورة أفضل، خاصة وأن الأحداث تركز على مشاعره المختلفة وقصته الشخصية، أما بخصوص اللاعبين القلقين من عدم القدرة على رؤية ما يحدث في الجوار، فاللعبة تمتلك نظام يسمح للاعب بعدم تفويت أي حدث هام خلال الأحداث.

حول الكاتب

مصطفي جاد

مؤسس مشارك للموقع، مجنون بصناعة ألعاب الفيديو ومتعلق بها لأقصى درجة، لا أمانع قضاء ساعات طويلة في تجربة أي لعبة تنتمي لفئة العالم المفتوح، طالما تتضمن أفكار جديدة.